شاهد: مشية ترامب المريبة خلف كلينتون وتحركاته في المناظرة تثير الانتقادات

a13bc60b-1b14-4af9-b0fa-ab4a79178198

وضع المرشح عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، نفسه في وضع غريب بعض الشيء خلال المناظرة الرئاسية الثانية أمام منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، عندما أصر على “التسلل” والوقوف خلفها مباشرة، بينما هي تتحدث للحضور عن برنامج التأمين الصحي.
قطّب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب جبينه وتحرك جيئة وذهاباً بل ووقف خلف منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون خلال المناظرة التي جرت بينهما في وقت مبكر اليوم ما أثار موجة سخرية على وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكد رد الفعل على الإنترنت استمرار نبرة المواجهة في سانت لويس، حيث تبادل ترامب وكلينتون الإهانات قبل أقل من شهر على انتخابات الرئاسة المقررة يوم الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وعلق مستخدمو موقع تويتر على لغة الجسد لترامب وقال البعض إنه بدا وكأنه يطارد كلينتون على المسرح. وجاءت الانتقادات في الوقت الذي يواجه فيه المرشح الجمهوري عاصفة هجوم سياسية بسبب تسريب تسجيل له يعود لعام 2005 تحدث فيه بلغة بذيئة عن ملامسة نساء دون رضاهن.
واشتعل “تويتر” بالتغريدات المعلقة على ذلك الموقف الغريب من متابعي المناظرة، حيث تساءل الكثيرون: لماذا “يقف” ترامب خلف كلينتون بهذه الطريقة؟
البعض وصف الأمر بأنه أشبه بـ”فيلم رعب من السبعينيات”، والبعض كتب تساؤلاً على لسان كلينتون نفسها: “هو يقف خلفي تماماً أليس كذلك؟”، بينما وصفه مغرد بأنه يشبه “البرج المتسلل”، ورابع تساءل “ماذا يفعل؟”.
وعلقت مغردة واصفة الأمر بأنه أشبه باحتفال الرعب الشهير “هالوين”، قائلة: “ما عليك إلا ارتداء ملابس ترامب، واذهب إلى الحفل، وقف خلف السيدات الناجحات لا يفصلك عنهن أكثر من 3-5 أقدام”.
وصفت مغردة أخرى الأمر وكأنه “كابوس كل امرأة”، بينما غرد آخر قائلاً إنه إذا رأى رجلاً يحوم حول امرأة مثلما يفعل ترامب، فسوف يقدم لها المساعدة ويوصلها للمنزل حتى يحميها من ذلك الرجل. وحذرت مغردة المرشحة الديمقراطية قائلة: “انتبهي هيلاري”.
وكتب مستخدم باسم شينا: “لغة الجسد لترامب كانت غريبة.. يتحرك بسرعة ويوجه الإهانات ويقف خلفها مباشرة”.
وكتبت مستخدمة باسم تشارلوت تقول: “لغة جسد ترامب أفزعتني.. أشعر بعدم ارتياح شديد عندما يقف رجال خلفي خاصة بهذه الطريقة”.

Republican U.S. presidential nominee Donald Trump is seen during his presidential town hall debate against Democratic U.S. presidential nominee Hillary Clinton at Washington University in St. Louis Candidates Hillary Clinton And Donald Trump Hold Second Presidential Debate At Washington University Clinton speaks during the presidential town hall debate with Trump at Washington University in St. Louis Republican U.S. presidential nominee Trump and Democratic U.S. presidential nominee Clinton react as an audience member asks the candidates to say what they admire about each other during their presidential town hall debate in St. Louis Republican U.S. presidential nominee Trump talks with a member of the audience at the conclusion of the debate with Democratic U.S. presidential nominee Clinton in St. Louis

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا