السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شقيق إحدى الهاربتين لكوريا: الفرار مُخطط له.. وأختي لم تُغرر بصديقتها

girls-saudi-arabia

نفى شقيق إحدى الفتاتين الهاربتين لكوريا الجنوبية، صحة أن تكون شقيقته قد غررت بصاحبتها للسفر، مكذباً ما ذكره والد الفتاة الأخرى أمس، في مداخلة تلفزيونية.
وقال شقيقها وفقا لموقع سبق: “ما ذكره غير صحيح، ونحن من نصحنا أختنا بعدم مصاحبتها؛ بعد أن لاحظنا عليها تغيّراً في سلوكها حتى سافرت، وشقيقتنا ولله الحمد محافِظة ولا تخرج كثيراً خارج المنزل، إلا لمنزل أخينا”.
وأضاف: “وأتذكّر أن والدي قد ألحّ عليها بطلب إكمال الدراسة بالخارج ورفضت، وفضّلت الدراسة في جامعة الأميرة نورة تخصص إنجليزي، وما يُذكر في مواقع التواصل أننا نعاملها بعنف غير صحيح، بالعكس كنا نعاملها بكل إنسانية واحترام”.
واختتم: “لا شك أن الهروب مخطط له بإحكام، وأكيد أنهما جمعتا مبالغ مالية؛ لأن العيش بكوريا صعب والمعيشة غالية، ونحن ننتظر التحقيقات، واليوم اتصلت بالمسؤول بالسفارة بكوريا، وأكد لي متابعتهم للقضية”.
وكانت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية كوريا الجنوبية، قد أعلنت أمس تلقيها اتصالاً من ذوي مواطنتين سعوديتين بشأن مغادرتهما المملكة دون علم ذويهما إلى كوريا، وجارٍ معرفة هل تم دخولهما البلاد بالفعل أم لا.
وأضافت السفارة في تغريدة لها عبر الحساب الرسمي: “تتابع السفارة مع الجهات الكورية المختصة؛ للتأكد من دخول المواطنتين كوريا؛ ذلك للاطمئنان عليهما والتعرف على كل الظروف المتعلقة بالموضوع”، وتابعت: “كما أن السفارة على تواصل مستمر مع ذوي الفتاتين؛ لطمأنتهم، وستوافيهم بما يستجد بهذا الخصوص”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات