فيديو: مطور عقاري موجهاً حديثه للوزير الحقيل: أزمة الفكر لدى وزارة الإسكان

123

أظهر مقطع فيديو لمداخلة ساخنة قام بها مطور عقاري خلال لقاء وزير الإسكان ماجد الحقيل بالمطورين العقاريين بمدينة الدمام، قوله للوزير: “لحد الآن نحن محلك سر”.
وحسب الفيديو المتداول، تداخل المطور العقاري علي سلطان خلال لقاء وزير الإسكان، قائلاً: “لحد الآن نحن محلك سر ، ولا شيء على الطبيعة ، والمستهلك النهائي لم يستلم أي شقة ولن يستلم”.
وتابع: “أنا أتكلم نيابة عن المطورين العقاريين ، نحن ٨ مطورين عقاريين بمدينة الدمام “مكانك سر” ، أحضرنا المهندسين والموظفين ، ودفعنا ملايين الريالات في التسويق والخرائط ولازلنا في نفس المكان ، وبإمكان رئيس لجنة الإسكان وهو بجوارك وعلى يمينك أن يؤكد أو ينفي كلامي”.

وأضاف: “مدة العقد عشر سنين ، ومنذُ علم ١٤٠٧هـ وحتى الآن ، وطلب منه بصفة خاصة “الو تعالوا ” وبدون خطاب رسمي للتفاوض في السعر  ٥٠٠ ألف أو ٤٠٠ ألف ، ونريد منك أن تعمل كذا وكذا وهذا كله هدر للمال والوقت”.
واختتم: “يا أيها  الوزير ، كما تفضلت سابقاً المشكلة مشكلة فكر ، وهذا الكلام صحيح ، وأنا أتفق معك ، ولكن مشكلة الفكر ليست فقط لدى المستهلك النهائي حتى في وزارة الإسكان وفي كل الوزارات” ،  موضحاً بقوله: “إن لم نعِ حجم المشكلة سنبقى في نفس المكان”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا