فيديو: ستيرلنج يحرم مانشستر سيتي من الفوز على سيلتك

2b631f8d6b572b2a944e6e38106f84d8acb17392

انتهت مباراة الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي سيلتك الاسكتلندي، التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب سلتك بارك، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، بعد مباراة شرسة من الجانبين، شهدت خطا فادح لنجم الفريق الإنجليزي رحيم ستيرلنج، كان السبب في حرمان مان سيتي من تحقيق الفوز بالرغم من كونه استطاع الاعتذار عنه سريعا.
سيطر الفريق الاسكتلندي على بداية المباراة وأحرز المهاجم الفرنسي موسى ديمبلي الهدف الأول في شباك نادي مانشستر سيتي خلال الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.
ولم ينتظر الفريق الانجليزي طويلا لرد اعتباره وإحراز هدف التعادل خلال الدقيقة الـ 12. ولكن تقدم مانشستر سيتي لم يدم طويلا، وارتكب رحيم ستيرلنج نجم مان سيتي خطأ فادح بتسجيل هدف في مرماه عن طريق الخطأ خلال الدقيقة 20 ليتقدم سيلتك من جديد بهدفين مقابل هدف، ولكنه استطاع إصلاح خطأه بهز شباك الفريق الاسكتلندي بعد 8 دقائق من خطأه ليتعادل الفريق الانجليزي مع غريمه الاسكتلندي من جديد، وانتهت أحداث الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.
بدأ سيلتك أحداث الشوط الثاني بسيطرة جديدة على أحداث المباراة، واستطاع المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي إحراز هدفه الثاني خلال المباراة ليتقدم الفريق الاسكتلندي على نظيره الانجليزي خلال الدقيقة 47.
وعاد مانشستر سيتي للسيطرة على أحداث المباراة من جديد بعدة هجمات قوية انتهت بهدف للمهاجم الإسباني مانويل نوليتو خلال الدقيقة 55.
واستمر الفريقين في الشد والجذب خلال أحداث الشوط الثاني التي شهدت أداء قوي من الفريقين، وانتهت أحداث المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 3-3.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا