شاهد: آخر لقاء مع الراحل كنق النظيم وهو يعد أمه أن يكف عن التفحيط

48ed8964-1bd6-46c0-a2ef-2af782e60266

أعاد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداول فيديو للقاء تلفزيوني صور قبل عامين مع المفحط الشهير باسم “كنق النظيم”، والذي لقي مصرعه أول أمس (الجمعة) برفقة أحد أصدقائه أثناء ممارسته التفحيط بعدما انحرفت سيارته.
وظهر أبو شتيوي الملقب بكنق النظيم أثناء لقائه مع برنامج خلف الستار على القناة السعودية وهو ملثم الوجه، وتحدث عن تجربته التي ألقت به داخل السجن، مبدياً ندمه على ممارسته التفحيط والتسبب في حادث أدى لوفاة أحد أصدقائه.
وقال كنق النظيم خلال اللقاء الذي سجل في سجن الملز بالرياض، إنه عندما وصل إلى سن المراهقة انجذب للتفحيط وبعد مرور فترة وجد أنه لم ينجح في شيء بقدر نجاحه في التفحيط، مبيناً أنه كان يشعر أنه يتحكم بالسيارة وهو يسر بسرعة 220 كلم أكثر من سرعة 120 كلم.
وعن شعور والدته تجاهه، أكد كنج النظيم أنها كانت تزوره وتبكي وكان يتأثر بشدة بذلك، وأبدى ندمه على الحالة التي وصلت إليها وطلب منها السماح، واعداً إياها بالتوبة وعدم العودة لما كان عليه.
يذكر أن المفحط أبو شتيوي الملقب بكنج النظيم دخل السجن محكوما عليه بالحبس 10 أعوام وجلده 1000 جلدة، بسبب مقتل صديقه أثناء ممارسته التفحيط، لكنه أفرج عنه بعد 7 سنوات من حبسه بعد أن حفظ أجزاء من القرآن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا