السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بعد الطلاق.. براد بيت متهم بالعنف ضد أطفاله

3123f0f3-3108-4b37-8f20-eb128a2fdd7f_16x9_600x338

في تطور لافت في قضية النجمة العالمية أنجلينا جولي وزوجها النجم العالمي براد بيت، خضع براد بيت للتحقيق من قبل السلطات الأميركية بتهمة الإساءة اللفظية والبدنية لأبنائه حيث جاء في تقرير نشره موقع TMZ العالمي، أن براد بيت فقد أعصابه بعد تناوله كمية كبيرة من الكحول جعلته ثملا للغاية وأخذ يصرخ بكلمات وألفاظ نابية أمام أبنائه أثناء رحلة خاصة قبل يوم واحد من تقديم جولي لطلب الطلاق.
وأضاف الموقع أن الجهات الحكومية تخطط حاليا لإرسال مندوبين للتحدث مع الأطفال فى إساءة براد بيت لهم، وقال أحد المصادر إن براد بيت لم يرتكب أي إساءة تجاه أطفاله، مؤكدا أن براد بيت حاول إنقاذ زواجه بالذهاب للعلاج من تعاطي الكحوليات والمخدرات.
يشار إلى أن أنجلينا جولي تقدمت مؤخرا بطلب الطلاق رسميا من زوجها براد بيت بعد قصة حب دامت 12 عاما، كما طالبت بالحضانة الكاملة لأبنائها الـ6.
وتداولت الصحف العالمية أخبار وشائعات كثيرة حول سبب الطلاق، فيما أعرب والدها الممثل الأميركي جون فويت عن صدمته الشديدة من خبر انفصال ابنته، وقال فويت (77 عاما) إن هذا الخبر صادم للجميع، خاصة أنه لم يكن يعلم بهذا القرار الذي اتخذته ابنته “جولي”.
وقال “أنا حزين وقلق للغاية يبدو هناك شيء عظيم حدث دفع أنجلينا جولي لاتخاذ ذلك القرار”، لكنه حتى الآن لا يعرف ما هي الأسباب.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات