فيديو: مانشستر يونايتد يواصل السقوط ويخسر أمام واتفورد بثلاثة أهداف

MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 02:  Anthony Martial of Manchester United runs with the ball clear from Miguel Angel Britos (l) and Mario Suarez (r) of Watford during the Barclays Premier League match between Manchester United and Watford at Old Trafford on March 2, 2016 in Manchester, England.  (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

حقق نادي واتفورد فوزاً تاريخياً على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.
وتعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لمانشستر يونايتد في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بهدفين لواحد في الجولة السابقة من البريميرليج.
ولم ينجح واتفورد في تحقيق الانتصار على حساب اليونايتد منذ سبتمبر عام 1986، لينجح في الفوز أخيراً على الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري وبعد 30 عاماً.
وافتتح إيتيان كابوي التسجيل لواتفورد في الدقيقة 34 ثم أدرك ماركوس راشفورد التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 62 قبل أن يسجل البديل خوان كاميلو زونيجا الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 83 ويختتم زميله تروي دييني التسجيل بالهدف الثالث من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة.
ورفع واتفورد رصيده إلى سبع نقاط بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند تسع نقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية له في الدوري ، لتتضاعف الضغوط على مورينيو.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا