تعرّف على المواصفات الغريبة لزعيم كوريا في عريس شقيقته

In this Wednesday, July 25, 2012 photo released by the Korean Central News Agency (KCNA) and distributed in Tokyo by the Korea News Service Thursday, July 26, 2012, North Korean leader Kim Jong Un, center, accompanied by his wife Ri Sol Ju, right, waves to the crowd as they inspect the Rungna People's Pleasure Ground in Pyongyang. (AP Photo/Korean Central News Agency via Korea News Service) JAPAN OUT UNTIL 14 DAYS AFTER THE DAY OF TRANSMISSION

يتنافس 30 شاباً في مسابقة للفوز بقلب شقيقة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج 33 عاما الذي وضع عددا من الشروط الغريبة للفوز بالزواج من “كيم يوغ ونغ” التي تبلغ من العمر 29 عاما والذي قلدها منصبا مهما في البلاد هذا الشهر وهو قيادة اللجنة المركزية لحزب “العمال” وهو الحزب الوحيد في البلاد.
وقالت صحيفة “هافينغتون بوست” إن عملية الاختيار التي سيجريها الزعيم الكوري تشبه برنامج “بادي ماكجينيس” على قناة ITV 30؛ حيث يسعى 30 شاباً للفوز بقلب فتاة واحدة إلا أن نسخة كيم تحمل منافسة أكبر بكثير؛ حيث إن جائزته ستكون الزواج من أخت زعيم البلاد غريب الأطوار.
وكان كيم قد حاول البحث عن زوج لشقيقته في عام 2012؛ إلا أنه لم يجد من يرقى لتوقعاته وشروطه الغريبة وعادت قضية زواج شقيقته للأضواء من جديد بعدما حظيت “كيم يوغ ونغ” برئاسة اللجنة المركزية لحزب العمال.

مواصفات العريس

قام شقيقها زعيم كوريا الشمالية باختيار 30 خريجا جامعيا وطالبا مسجلا في برامج الماجستير ممن خدموا بالجيش كما أن جميعهم أعضاء في حزب العمال، وهم جميعاً جميلو المظهر وأطول من 175 سنتيمتر.
كما يجب أن يكون المتقدم للزواج من أخت الزعيم من خريجي أو طلاب جامعة كيم إيل سونغ وأن يكون حسن المظهر وأنهى خدمته العسكرية في الجيش الكوري.
وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن العروس سبق وأن تزوجت من نجل قائد الجيش تشو ريونغ هاي الذي توفي بحادث سيارة في يناير 2013.
وكان أحد المنشقين الكوريين والذي كشف عن هذه القصة لوسائل الإعلام الغربية قد قال إن “كيم يوغ ونغ” هي امرأة متعجرفة، وأنها تضع معايير صارمة للزواج منها.
كما كشف المعارض الكوري الشمالي الذي هرب إلى كوريا الجنوبية عن نرجسية “كيم يوغ ونغ” التي كانت في فترة دراستها تمنع الطلاب في جامعة كيم إيل سونغ من الاقتراب منها والتنحي جانبا لفتح الطريق لها في مدخل الجامعة كما لا يسمح لأحد بركوب المصعد الذي تستقله باستثناء زملائها في فصلها الدراسي.
يذكر أن كيم زعيم كوريا الشمالية على علاقة غير جيدة بمعظم أفراد أسرته وأقاربه حيث قام بإعدام عدد منهم بطرق وحشية بحجة تآمرهم عليه.
وكشفت خالته “كو يونج سوك” (60 عاما)، في الولايات المتحدة منذ 18 عاما بصحبة زوجها وأبنائها الثلاثة بعد أن انشقت عن العائلة الحاكمة في كوريا الشمالية وفقًا لصحيفة “واشنطن بوست” عن جوانب من طفولة زعيم كوريا والتي رافقته خلال سنوات تعليمه في سويسرا.
قالت عنه إنه لم يكن مثيراً للشغب أو صانع مشاكل ولكن كان سريع الغضب وغير متسامح وكان محبا للألعاب والآلات وكان فضوله يدفعه دائما لمحاولة معرفة كيف تطفو السفن وكيف تحلق الطائرات.
ويبدو أن قصره بين أصدقائه كان هو السبب لممارسة كرة السلة، فقد نصحته والدته بأن ممارسة تلك الرياضة ستجعله أطول، لذا مارسها بكثرة حتى أصبح عاشقاً لها وكان كثيرا ما ينام والكرة في يده ويبدو أن هذا هو السبب أيضا في وضعه شرط اختيار عريس طويل القامة لشقيقته المقربة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا