مليونان يثيران أزمة بين نادي النصر ومدرب الأهلي

1111-1

طالبت إدارة نادي النصر وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوميز التزام المدرب ببنود العقد المبدئي الذي وقعه مع النصر، جاء ذلك ردا على مطالبات الوكيل بنسبته وحقوق موكله، وذكرت الإدارة في ردها أن المدرب البرتغالي لم يلتزم ببنود العقد ووقع للأهلي دون الالتفات لعقده مع النصر.
وبحسب صحيفة الوطن ,رفع وكيل جوميز شكوى يطالب فيها بحقوقه لدى إدارة نادي النصر التي تصل إلى 2.1 مليون ريال “نصف مليون يورو”، مستندا على العقد المبدئي الذي وقعه المدرب مع إدارة النادي، ويبدو أن هذه الشكوى سيكون لها فصول مختلفة بين جميع الأطراف.
يذكر أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، كان قد أعلن وقتها استقالته ولا يحق له التعاقد مع مدرب جديد للموسم الذي يليه لانتهاء علاقته بالنادي قبل أن يتفق شرفيو النادي على تزكيته لقيادة النادي مجددا.
ارتفعت وتيرة استعدادات الفريق الأول لكرة القدم في النادي لمواجهة القادسية بعد غد، وكثف المدرب الكرواتي زوران الجوانب التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم، واعتمد على اللاعب حسن الراهب في قيادة الهجوم النصراوي كلاعب أساسي في المواجهة، وسيكون نايف هزازي في قائمة البدلاء، بسبب غيابه عن التدريبات قبل إجازة عيد الأضحى بدون عذر.
وطالب المدرب الكرواتي زوران بالحذر من المرتدات المعاكسة، كما حدث في مباراة الاتفاق الماضية والتي خطف من خلالها الفريق المستضيف هدف المباراة والنقاط الثلاث.