السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الهلال السوداني يرفض اعتذار القحطاني ويقرر التصعيد

%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d9%8a%d8%b1%d9%81%d8%b6_0

تصاعدت أزمة ياسر القحطاني نجم وقائد فريق الهلال مع إدارة نادي الهلال السوداني على خلفية التصريحات التي أطلقها القحطاني عبر أحد البرامج التلفزيونية، واعتبرها الهلال السوداني إساءة له وتقليلا من قيمة النادي.
وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني رفضه الاعتذار الذي قدمه ياسر القحطاني عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، مشيرًا إلى أنه من غير المقبول أن يقوم اللاعب بالإساءة للهلال السوداني في الفضائيات ثم يعتذر عبر صفحته في “تويتر”.
وكان القحطاني قد أطلق تصريحًا أغضب الهلاليين حين كان يرد على ما قاله عبداللطيف بخاري عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، من وجود ترتيبات لضمان فوز الهلال بالدوري، فقال القحطاني إن بخاري ربما كان يقصد الهلال السوداني أو أي هلال آخر.
وكان مجلس إدارة الهلال السوداني قد أكد أنه بصدد مقاضاة ياسر القحطاني والقناة التي أطلق القحطاني تصريحه من خلالها، مستنكرًا في الوقت نفسه تلك الإساءات التي وصفها بالسقطة الكبرى. كما شدد النادي السوداني على أنه يمتلك الآليات والأدوات التي تُعينه على الحفاظ على مكتسباته، مستمدًّا قوته من إرثه التاريخي، وصمود قاعدته الجماهيرية العريضة، وناشد الهلال جماهيره داخل وخارج السودان ضبط النفس والصبر إلى حين اكتمال كافة الإجراءات القانونية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات