السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

زملاء الرقيب أبو جبل ضحية إنقاذ الكلب بأبو عريش يروون تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته

b757fc0f-6559-43f9-9645-92efee99e164

روى عددٌ من زملاء الرقيب أول يحيى أبو جبل أحد منسوبي الدفاع المدني بمحافظة أبوعريش، والذي دفع حياته ثمناً للتضحية بالنزول في بئر ارتوازية بأبو عريش لإنقاذ حياة كلب سقط بالبئر، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته.
وقال زملاؤه أثناء زيارتهم أبناء الرقيب أبو جبل بمنزله بأبو عريش، إنهم تلقوا بلاغاً عن سقوط كلب داخل بئر بإحدى قرى أبو عريش، فتوجه الرقيب أبو جبل وعدد من زملائه لمباشرة البلاغ، فاتضح أن الكلب عالقٌ داخل البئر.
وأضافوا وفقاً لـ”سبق” أن زميلهم الراحل أصرّ على النزول لإنقاذ الكلب واللحاق به قبل وفاته رغم خطورة الوضع، موضحين أنه ما إن حاول النزول حتى سقط فجأةً، فحاولوا إنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة.
وعدّد زملاء الفقيد محاسنه ومآثره، مؤكدين أنه كان من خيرة منسوبي الدفاع المدني، وكان متفانياً في عمله، ولا يصل بلاغ إلا أن يكون أول المباشرين له، لافتين إلى أن لديه من الأبناء “جنى” تدرس في الصف الأول المتوسط، و”عبدالرحمن” بالصف الأول الابتدائي.
يذكر أن الرقيب أبو جبل توفي يوم الأربعاء الماضي، عندما حاول إنقاذ كلب سقط في بئر ارتوازية بقرية كرس عياش جنوبي أبو عريش بمنطقة جازان، حيث تم تشييع جثمانه في اليوم التالي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات