فيديو: رونالدو يمارس السباحة بدلاً من كرة القدم

57cdb294c46188262b8b45c7

يقوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بتدريباته المنفردة، حتى يكون جاهزا في اللقاء المقبل لفريقه أمام أوساسونا، وذلك ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ونشر رونالدو مقطع فيديو على صفحته في “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، وهو يمارس السباحة، إضافة إلى صور لتدريباته البدنية في صالة رياضة.
كما ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن صاروخ ماديرا قام بالتدريب بطريقة جديدة، إذ ارتدى قميصا ثقلًا، يزيد من حرارة الجسم إلى 30 درجة إضافية، وذلك حتى يستطيع إنقاص وزنه.
وتعرض كريستيانو رونالدو لإصابة في ركبته اليسرى في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التي توج منتخب بلاده بلقبها على حساب نظيره الفرنسي، صاحب الأرض، بفوزه عليه بهدف وحيد بعد التمديد.
وغاب صاروخ ماديرا عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي توج بها ريال مدريد بفوزه على إشبيلية (2-1) بعد تمديد “الديربي الإسباني” الذي جمعهما الثلاثاء 9 أغسطس الماضي، على “إستاد ليركندال” في النرويج. كما غاب عن مباراتين للفريق الملكي في بداية الموسم الجديد لليغا الإسبانية.
ومن المتوقع أن يعود نجم ريال مدريد إلى المشاركة بصفة أساسية مع النادي الملكي في الجولة القادمة من الليغا بعد أكثر من شهرين ونصف عن الملاعب.
يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اختار يوم الخميس، 25 أغسطس/آب الماضي، كريستيانو رونالدو، كأفضل لاعب في أوروبا للموسم (2015-2016)، وذلك بعد أن توج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال، ومع منتخب بلاده بلقب بطل كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، وذلك لأول مرة في تاريخ البرتغال.
وتفوق النجم كريستيانو رونالدو على زميله الويلزي غاريث بيل، والفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا