ناصر القصبي يجمع نجوم الدراما في العاصوف.. والتصوير بعد عيد الأضحى المبارك

f864d453e7e272c8ed7b02dab413b5cc

بدأ النجم ناصر القصبي العد التنازلي لتصوير مسلسله الملحمي “العاصوف” في أستوديوهات twofour54 في العاصمة الإمارتية أبوظبي بعد عيد الأضحى المبارك، تحت إدارة المخرج السوري المثنى صبح الذي سجل نجاحاً لافتاً في شهر رمضان الماضي بمسلسله التاريخي “حارة الشيخ”. ويروي المسلسل الذي كتبه الراحل د. عبدالرحمن الوابلي سيرة مدينة الرياض خلال خمسة عقود، منذ نهاية الستينيات وحتى وقتنا الراهن، وذلك على مدى خمسة أجزاء ستبث تباعاً على القناة المنتجة MBC خارج الموسم الرمضاني.
هذا وكان فريق إنتاج المسلسل بقيادة عبدالرحمن الزايد قد أنهى خلال الفترة الماضية الاتفاق مع نجوم العمل، حيث سيشارك في البطولة إلى جانب ناصر القصبي مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية وهم ريم عبدالله، عبدالإله السناني، ريماس منصور، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين، سناء بكر يونس، ليلى سلمان، زارا البلوشي، عبدالله المزيني، لينا السلطان، إلهام الرشيدي، مها زين، أفنان فؤاد وحمد المزيني إلى جانب عدد من الوجوه الشابة.
وقد تم تصميم ديكور خاص للمسلسل في أستوديوهات twofour54 يحاكي أحياء مدينة الرياض خلال حقب زمنية مختلفة بالاستعانة بأرشيف كبير من الصور الفوتوغرافية التي توثق تاريخ العاصمة ومراحل تطورها العمراني. كما استعان فريق العمل بدار أزياء سعودية هي دار الحورية للمصممة جميلة الشمري وذلك لتصميم ملابس الممثلين بهوية سعودية خالصة لجميع الفترات الزمنية التي تغطيها أحداث المسلسل.
يذكر أن المسلسل سيتم تصويره على عدة مراحل حيث سيتم تصوير الجزء الأول وعدة حلقات من الجزء الثاني في المرحلة الأولى والتي تستغرق قرابة خمسة أشهر، بعدها سينتقل الفنان ناصر القصبي لتصوير مسلسله الرمضاني “سيلفي 3” وبعد الانتهاء منه سيعود مرة أخرى للعاصوف ليصور بقية مراحله ابتداء من شهر شوال المقبل.

ريم عبدالله
ريم عبدالله
ريماس منصور
ريماس منصور
زارا البلوشي
زارا البلوشي
عبدالإله السناني
عبدالإله السناني

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا