السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

المخلوع صالح يتعرض لمحاولة اغتيال في صنعاء

Yemeni President Ali Abdullah Saleh reacts while looking at his supporters, not pictured, during a rally supporting him, in Sanaa,Yemen, Friday, April 8, 2011. Tens of thousands of Yemenis have converged in the capital for rival demonstrations _ with some demanding the president's ouster and others showing their support. Police and army units were deployed Friday to prevent any friction between the two sides. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

كشفت مصادر عن أن الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح تعرض لمحاولة اغتيال أمس الجمعة في مسجد بصنعاء، عن طريق عبوة ناسفة.
وأوضحت المصادر، وفقاً لـمواقع إخبارية يمنية، أن الحراسة الشخصية لصالح كشفت أمر محاولة الاغتيال قبل تنفيذها، فاعتقلت 8 أشخاص بتلك التهمة، بينهم إمام المسجد.
وأشارت إلى أن المعتقلين تم وضعهم في سجن سري، مبينة أن حزب المؤتمر التابع لصالح يتكتم على تفاصيل الموضوع، فيما ألمحت إلى أن المحاولة وراءها مليشيات الحوثي.
وجدير بالذكر أن صالح كان قد تعرض لمحاولة اغتيال بقصف مسجد كان يصلي فيه بمقذوف إبان الثورة اليمنية، قبل أن يتم نقله إلى المملكة لتلقي العلاج.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات