مقاطع فيديو

منذ 8 سنوات

فيديو: سائق يقطع الإشارة أمام دورية أمنية لعدم وجود ساهر بالرياض

بواسطة: فيديو: سائق يقطع الإشارة أمام دورية أمنية لعدم وجود ساهر بالرياض نورهان صبرة
فيديو: سائق يقطع الإشارة أمام دورية أمنية لعدم وجود ساهر بالرياض

ff8bcab1-bc96-453c-a311-479a5d0d7e46

وثق مواطن من خلال مقطع فيديو، عدم اكتراث سائق عند إحدى إشارات المرور في مدينة الرياض، لوجود دورية أمنية تقف في نفس التقاطع، عبر قطعه للإشارة أمامها وكأنها غير موجودة، نظراً لأن الإشارة لم يكن فيها نظام “ساهر”.
واعتبر متداولو المقطع أن مثل تلك الممارسات تشير إلى تراجع هيبة الدورية الأمنية، في مقابل خوف السائقين من كاميرا “ساهر”، فيما أشار آخرون إلى أن نظام الرصد الآلي للمخالفات لم ينعكس بشكل إيجابي حتى الآن على الثقافة المرورية للسائقين، باحترامهم لأنظمة المرور.

6 تعليقات

  1. يقول العقيدة الطحاوية:

    للأسف هناك فوضى عارمة في الشوارع في السعودية وعدم احترام واضح للقانون وتعمد للإساءة بحق النفس والاخرين والحقيقة انني في كل زيارة للسعودية الحبيبة على قلبي اخشى على نفسي واهلي من القيادة حتى انني استأجر سيارة ولكن يبقى خطر السائقين المجاورين لك يحيط بك من كل حدب وصوب . أتمنى من الله أولا ومن القيادات الأمنية والشرطية ان تشدد الخناق وتضيق المساحات على المستهترين

  2. يقول Unknown:

    صارت كثير… حتى مرة صارت قدامي. عشان كذا انا استغرب كيف الحريم يطالبوا بالسواقة؟! انا من وجهة نظري عادي الحريم يسوقوا بس الوضع مو مهيئ هنا ابداً. شوارع مكسرة -تفحيط-حوادث كثيرة منها استهتار بالسرعة-عسكر مايبغوا يشتغلوا زي الفيديو – نظام مروري فاشل..واشياء كثير…….

    1. يقول !:

      ثقافه الادب و احترام الغير بشكل عام ما نعرفها فا للاسف نشوفها بطرقنا سوا من السواقين ولا رجال المرور.

      1. يقول Unknown:

        ايه والله صحيح!! حتى اذكر مرة تاكسي باكستاني يبغاني اوخر له بس ما مداني فصار يحرك يده عند راسه يقصد اني خبل. هنا الناس اللي تسوق يبغالهم تأهيل شامل الا من رحم ربي

  3. يقول Hamad:

    سياره المرور اللي واقف زي المزهريه

  4. يقول 3bo0oD:

    القيادة في السعودية مهزلة !!!

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه