السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو وصور: مرسيدس بنز ستايل Edition Garia سيارة غولف مرادفة للترف

Mercedes-Benz-Style-Edition-Garia-Golf-Car-5

من المعروف أن شركة مرسيدس بنز تقوم بتطوير المركبات الراقية، التي تجمع بين الفخامة و الراحة، ولكن هذا الأمر لم يمنع شركة السيارات الألمانية الشهيرة، من تقديم سيارة صغيرة تستهدف لاعبي الغولف من جميع أنحاء العالم.
منتج مرسيدس بنز الجديد هي سيارة صغيرة تعيد تجديد الطريقة التي ننظر بها إلى عربات الغولف، وأطلقت عليها Style Edition Garia Golf Car، وهي سيارة مدهشة تأتي مع سقف من ألياف الكربون وواجهة أمامية مذهلة، والتي يبدو أنها تذكرنا بسيارة SMART الصغيرة، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية LED واللمسات الحديثة.
الداخلية أكثر إثارة للإعجاب، فهي مصنوعة من الخشب، والمعدن المصقول والجلد، وتتميز باحتوائها على ثلاجة مخبأة تحت المقعد.
وتضم السيارة أيضا مكبرات صوت بلوتوث و شاشة تعمل باللمس 10.1 بوصة، كما أن Garia مرسيدس بنز حمل ست كرات الغولف في صف واحد أنيق تحت لوحة القيادة.
وتحظى هذه التحفة الجميلة أيضا ببطاقة الأداء الالكترونية، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 19 ميلا في الساعة، وستكون مرسيدس بنز ستايل طبعة Garia جزءا من سلسلة محدودة.

 Mercedes-Benz-Style-Edition-Garia-Golf-Car-6 Mercedes-Benz-Style-Edition-Garia-Golf-Car-4 Mercedes-Benz-Style-Edition-Garia-Golf-Car-3 Mercedes-Benz-Style-Edition-Garia-Golf-Car-2 Mercedes-Benz-Style-Edition-Garia-Golf-Car-1

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات