اعلان

هل استقالت لجين عمران من مجموعة MBC ؟

Advertisement

لجين عمران

ذكرت مصادر من داخل مجموعة ام بي سي صباح اليوم أن الاعلامية لجين عمران مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب قد تقدمت باستقالتها رسميًا من المجموعة.
يأتي ذلك بعد مجموعة من المؤشرات كان أخرها صورة نشرتها لجين عمران في حسابها على الانستغرام معلقة عليها “العد التنازلي بدأ ولكل منا نقطة تحول, اما تنقله لحياة أفضل أو لحياة أسوء”
هذا وقد سبق وأن نشر الدكتور مجد ناجي أحد الأصدقاء المقربين من لجين عمران عبر حسابه على الإنستغرام مقطع فيديو قام بتصويره من داخل مجموعة mbc, ظهرت به أيضًا الإعلامية مهيرة عبد العزيز وفيما يبدو أن الثلاثة كانو يتحدثون عن مشروع لجين عمران الجديد وقد أثار هذا الفيديو فضول الإعلامية مهيرة عبد العزيز لتعرف ما هو هذا المشروع.
الجدير بالذكر ان لجين عمران قد عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت بعام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل إنتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات الشعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

.. #العد_التنازلي بدأ .. لكل منا في حياته نقاط تحول اما أن تنقله لحياة أفضل أو حياة أسوء .. البعض يصنع نقاط تحوله☺ و البعض ينتظرها? .. و انا اخترت أن أكون من الصنف الأول لأني أؤمن بأنني مخيره و لست مسيرة .. حره و لست عبده .. اعرف ماذا أريد✔☑☒ .. أدرس اهدافي و وجهتها و توقيتها المناسب .. و بناء عليها أصنع قراراتي .. و لأن حدود طموحي السماء فسوف أبحث دائما عن الأفضل ???? .. و الأفضل اليوم يدفعني إلى صنع نقطة تحول جميلة أن شاءالله و جديدة في حياتي.. .. .. على صوت أذان الفجر أدعوا الله التوفيق لي و لكم ❤??و ان يكتب للجميع ما هو أفضل آمييين .. .. #الحمدلله #العد_التنازلي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #النجاح #الاستمرار #الأمل #الحب #الحياة #التفاؤل #التحدي #الاصرار #القوة #النجاح #لجين #لجين_عمران

A photo posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on

.. #كلمات_صباحية .. ❤تعلمت ان هناك قرارات مهمة يجب أن يتخذها الإنسان مهما كانت صعبة ومهما أغضبت أناساً من حوله .. ❤القلب المتمتع بالسلام يرى عرساً في كل القرى .. ❤القبر الحقيقي ليس في الارض بل في القلوب .. ❤اذا أردت النجاة من النقد فلا تقل شيئاً ولا تفعل شيئاً… ولا تكن شيئاً على الاطلاااااق .. صباح التفاؤل و العطاء ?❤ .. #صباح_الخير_يا_عرب #الحمدلله #العطاء #التحدي #الاصرار#القوة#النجاح#الاستمرار#الأمل#الحب #الحياة#لجين #لجين_عمران

A photo posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on