صور: انطلاقة فعاليات مهرجان الكوميديا الدولي بأبها وتكريم خمسة من النجوم العرب

Capture

انطلقت فعاليات “مهرجان الكوميديا الدولي” في دورته الثانية على مسرح المفتاحة بمدينة أبها، بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا العربية.
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أنه تم اتخاذ إجراءات تنظيمية لمنع التزاحم وتنظيم حركة الجمهور ، وكذلك تخصيص الدخول مجاناً لليوم الأول للمهرجان، حيث وفر المهرجان أماكن للرجال وأخرى للسيدات.
وأشار إلى أنه سيشهد المهرجان على مدار أيامه الستة معرضًا خاصًا بـ “فن الكاريكاتير”، بحضور رسام الكاريكاتير السعودي علي الجيلاني ، وبمشاركة نخبة من أبرز الرسامين العرب، ويضم أكثر من 50 لوحة كاريكاتيرية، تكشف أهمية هذا الفن في إيصال الرسائل المجتمعية الهادفة , لافتاً إلى أن المهرجان يسعى إلى اكتشاف المواهب الشابة في هذا الفن وإتاحة الفرصة أمامهم لصقل مواهبهم، وتعزيز فرصهم في التواصل مع الجمهور والانتشار.
وأضاف المهندس العمرة أن المهرجان سيشهد العديد من الفعاليات المتنوعة طوال فترة انعقاده ، منها ما يستهدف كبار نجوم الكوميديا، ومنها ما يركز على المواهب الشابة وكيفية صقلها، وترسيخ مفهوم الكوميديا الراقية بجميع فئاتها لدى المجتمع السعودي والعربي.

Cn6G1jUUkAAOTll Cn6G1joUIAA_JO9 Cn6cU4xUAAABkQd Cn6cU1bUMAMxlFA Cn6e8sQVIAAMquw Cn6faejUMAABTXI Cn4nINwWIAEgod- Cn6WEEhVIAEjsfo Cn6V2P9VMAQcWAK Cn6V2QZVIAAQ9LN Cn6nvD2WcAEPQ3p Capture