فيديو: ميشيل أوباما تغني وترقص على أنغام بيونسيه

Capture

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن السيدة الأولى في أمريكا، ميشيل أوباما، ستظهر في برنامج “كاربول كاريوكي” مع مقدم البرنامج، جيمس كوردن يوم الأربعاء.
وأشارت، إلى أن الإعلان التشويقي للحلقة الذي أذيع أمس، أظهر الاثنين وهما يستعدان للانطلاق في جولة بسيارة كوردن.
ومن المقرر أن تغني كل من السيدة الأولى وكوردن نشيد “هذا من أجل بناتي” والتي تهديها لتعليم البنات، بهدف الترويج للحدث عالميًا من خلال برنامج كوردن الذي يذاع على قناة “سي بي إس” الأمريكية.
كما أوضحت أن الأغنية من تأليف الفائزة بجائزة غرامي، ديان وارن، وتتضمن الفنانين، كيلي كلاركسون وميسي إليوت، وجانيل مونيه وكيلي رولاند ولي ميتشل وزيندايا.
وفي الإعلان التشويقي، تنضم أوباما إلى كوردن في سيارته، وتخبره أنه مر أكثر 7 سنوات على آخر مرة استطاعت فيها الجلوس على مقعد الراكب والاستماع للموسيقى.
وقالت، إنه كان بمقدرها فعل ذلك فقط عندما بلغت ابنتها، ماليًا، الثامنة عشر، وتعلمت القيادة. كما يظهر الإعلان كوردن والسيدة الأولى وهما يحاولان غناء أغنية بيونسيه الشهيرة “السيدات العازبات”.
ولم تعلن شركة “إيه أو إل” الأمريكية لخدمات الإنترنت والإعلام، ما إذا كان هناك أي نجوم ممن سجلوا نشيد “هذا من أجل بناتي” سينضمون لأوباما وكوردن في فيديو كاربول كاريوكي، الذي سجل الشهر الماضي في واشنطن.
وذكرت الصحيفة أن الأغنية قد صدرت في شهر مارس بعد أن ألقت السيدة الأولى بخطابها في مهرجان سواثويست في تكساس.
وأكدت أن الأغنية قد ساعدت حملة “دعوا البنات تتعلم”، وهي مبادرة أطلقت العام الماضي من قبل السيدة الأولى والرئيس باراك أوباما، وتهدف إلى معالجة الحواجز التي تمنع أكثر من 62 مليون فتاة حول العالم للتسرب من التعليم.

https://www.youtube.com/watch?v=Dlc8TH7c5dY