فيديو: رجل يتحول إلى حورية بحر ويعتقد أنه سمكة

Capture

تغلب رجل بريطاني على مخاوفه من السباحة في الماء بعد أن تعرض لحادثة غرق في طفولته وكاد أن يفقد حياته بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.
بعد أن سقط في مسبح منزله وكاد أن يغرق في الثالثة من عمره، تولد لدى دانيال هايوارد (37 عاماً) خوف شديد من السباحة في الماء. ولكن قبل أربع سنوات، شاهد هايوارد مقطع فيديو يظهر رجلاً وهو يرتدي ذيل حورية بحر فقرر أن يقلد الرجل ليتغلب على مخاوفه.
وقبل قرابة العامين اشترى هايوارد ذيل سمكة بنفسجي وارتداه وبدأ بممارسة السباحة ثلاث مرات في الأسبوع. وقد استعاد هايوارد ثقته بنفسه وتغلب على مخاوفه من السباحة وأصبح مغرماً بها.
وقال هايوارد متحدثاً عن تجربته: “بعد الحادثة التي وقعت لي في طفولتي، أصبحت أخشى من الغرق وكنت أصاب بالذعر إن اقتربت من المياه. وبعد أن شاهدت مقطع الفيديو الذي يظهر رجلاً وهو يسبح مرتدياً ذيل سمكة، قررت أن أخوض هذه التجربة”.
وأضاف هايوارد: “لقد ساعدني ذيل حورية البحر على التغلب على مخاوفي لأنني كنت أجسد باستخدامه إحدى الشخصيات الخيالية مما ساعدني على الانسلاخ عن الواقع المخيف للسباحة. كلما مارست السباحة في البحر أحس بأنني جزء من المحيط وأنني سمكة فيه”.

https://www.youtube.com/watch?v=8jxNsi0fFVA