اعلان

فيديو: الحرارة المرتفعة تجبر رجلاً على بناء مسبح داخل منزله

Advertisement

Capture

بعد أن اكتوى بحرارة الصيف، لم يجد رجل تركي مناصاً من العثور على طريقة تمكنه من التخفيف من وطأة الحرارة فقام ببناء مسبح خاص في غرفة نومه بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.
ضاق حازم كيليك أوغلو (36 عاماً) ذرعاً بالحرارة المرتفعة التي ضربت البلاد في الأسابيع القليلة الماضية فلم يجد بداً من بناء مسبح خاص به داخل منزله الذي يقع بولاية بلايورفا شرق تركيا.
وقال أوغلو متحدثاً عن تجربته: “أنا أعمل في طلاء المنازل ودرجات الحرارة في هذا الوقت من السنة مرتفعة جداً في منطقتنا ولا يستطيع أحد ممارسة أي عمل عضلي في مثل هذا الجو الحار”.
وأضاف أوغلو: “لقد سمعت في أحد البرامج التلفزيونية عن شخص قام ببناء مسبح داخل منزله فراقت لي الفكرة وقررت أن أبني مسبحي الخاص. أنصح الجميع بأن يبنوا مسابحهم الخاصة في منازلهم وخاصة أولئك الذين لا يملكون المال الكافي لقضاء إجازات في المنتجعات السياحية الشهيرة”.
وعوضاً عن القيام بحفر حفرة في الأرض، قام أوغلو ببناء جدار في غرفة الجلوس وغلفه بالبلاستيك قبل أن يملأه بالماء. وقد أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني السيد أوغلو وهو يستمتع بالسباحة في مسبحه الذي قام ببنائه بنفسه.

https://www.youtube.com/watch?v=JEbV492LTtg