نيمار يخون ميسي ويعترف بأحقية رونالدو للكرة الذهبية

CnhAzkhWAAA84qU

اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة الإسباني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية هذا العام خاصة بعد الألقاب التي توج بها مع ناديه ريال مدريد وأيضًا مع منتخب بلاده.
وكان الدون البرتغالي قد فاز بدوري أبطال أوروبا برفقة النادي الملكي هذا الموسم كما توج أيضًا ببطولة يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا هذا الصيف على حساب أصحاب الأرض في المباراة النهائية.

GettyImages-522200780.0

وتعد تلك الألقاب التي فاز بها صاروخ ماديرا هي الأهم هذا العام وذلك ما يجعله يتفوق على الجميع في سباق الكرة الذهبية خاصة منافسه الأكبر ليونيل ميسي نجم العملاق الكتالوني الذي فشل في التتويج مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا هذا الصيف.
وقال نجم السيلساو حول ذلك: “الفوز بالألقاب شيء مهم للغاية ورونالدو قد فاز بدوري أبطال أوروبا وبطولة يورو وذلك ما يجعله قريب من الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، لا شك في ذلك”.
كان النجم البرازيلي صاحب ال24 عامًا أحد المرشحين للفوز بالكرة الذهبية العام الماضي ولكنها كانت من نصيب البرغوث الأرجنتيني الذي تفوق على رونالدو وحصد البالون دور عن استحقاق.
ولكن يبدو أن نيمار لن يكون ضمن المرشحين هذا العام حيث أن هناك الكثير من اللاعبين يستحقوا ذلك عنه أبرزهم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان والويلزي غاريث بيل وأيضًا الأروغوياني لويس سواريز.