اعلان

فيديو: توقفت اللعبة الأفعوانية.. فنزل الركاب سيراً على الأقدام

Advertisement

Capture

اضطر ركاب لعبة أفعوانية في حديقة ترفيهية بالقرب من العاصمة البريطانية لندن للنزول سيراً على أقدامهم، بعد أن تعطلت اللعبة في الهواء.
ودب الذعر بين ركاب اللعبة الأفعوانية في حديقة “ثروب بارك” بعد أن توقفت بشكل مفاجىء، وتمت الاستعانة بموظفي السلامة المربوطين بالحبال لمساعدة الركاب على النزول إلى بر الأمان بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي الموظفين وهم يرشدون ركاب اللعبة الأفعوانية التي ترتفع عن الأرض أكثر من 30 متراً، في حين كان ركاب آخرون لا يزالون جالسين في مقاعدهم بانتظار دورهم في عملية الإنقاذ.
وقال هنري مودي الذي كان يزور الحديقة برفقة عائلته إن الركاب كانوا بالقرب من القمة، عندما توقفت اللعبة الأفعوانية قرابة الساعة 11:00 صباحاً، وكان هناك حوالي 20 شخصاً تطلبت عملية إنقاذهم أكثر من ساعة ونصف تحت المطر.
وأضاف: “لعبة العملاق ترتفع عن الأرض حوالي 100 قدم، وكانت على ارتفاع حوالي 75 قدماً عند توقفها عن العمل، وشاهدت الموظفين وهم يساعدون الركاب على النزول إلى أن تم إخلاء الجميع، لكن الأمر تطلب وقتاً طويلاً للغاية”.
من جهته أكد متحدث باسم حديقة “ثروب بارك” أن اللعبة الأفعوانية لم تتعطل، وتم إيقافها من قبل الإدارة لأن بعض الركاب تجاهلوا تعليمات السلامة، ووضعوا أرجلهم خارج العربات عندما كانت اللعبة قيد التشغيل، ولهذا السبب تم إيقافها بأسرع وقت ممكن.

https://www.youtube.com/watch?v=XgoKyCeoq9Y