اعلان

شرطة الطائف تضبط شاب سعودي اختطف حدث واغتصبه تحت تهديد السلاح

Advertisement

الشرطة

تمكّنت الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف من ضبط شابٍ سعودي الجنسية يبلغ من العمر (٢٥ عاماً) بعد قيامه باختطاف حدث سعودي لا يتجاوز الخامسة عشرة من العمر، وارتكاب الفاحشة تحت تهديد السلاح على طريق السيل.
وبالرغم من عدم وجود معلومات كافية، إلّا أنّ دوريات الأمن بمحافظة الطائف تمكّنت من ضبط هذا الشخص في فترة وجيزة بعد ارتكاب جريمته النكراء.
ووفقاً لموقع”الوئام” فقد قام هذا الشاب بخطف غلام سعودي بقوة السلاح في تمام الساعة الثامنة والربع صباحاً بعد إنزاله بالقوة من سيارته التي كانت بقيادة عامل باكستاني على كفالة والده، حيث كانا في طريقهما لإحضار إفطار لعائلة الغلام، وقام الخاطف الذي يركب سيارة من نوع جيب شاص وبحوزته سلاح رشاش بأخذه لجهة مجهولة تبيّن فيما بعد أنّها مزرعة.
وعند مباشرة الدورية البلاغ لاحظت سيارة جيب بنفس المواصفات في منطقة صحراوية بجوار طريق السيل وبمحاولة استيقافه هرب بعد قيامه بصدم الدورية الأمنية، وتمّت متابعته ووجد الغلام داخل عبارة الشرفية على الخط السريع، وبسؤال الغلام أفاد بأنّ الشخص قد قام باستيقافه واختطافه والتوجه به لمزرعة في حي الشرفية بالطائف وفعل الفاحشة به بقوة السلاح، بعد أن أطلق طلقتين في الهواء، ثمّ قام برميه في العبّارة عندما تابعته الدورية ووجد في الموقع داخل المزرعة ظرف فارغ، وتمّ التحفّظ على الآثار وسُلّمت الحالة لقسم السلامة.