شاهد: هكذا علق القرني والغيث والطريفي على تفجير المدينة المنورة.. والعريفي يستنكر بفيديو

CmjPU7aWEAAaKBv

قام عدد من الدعاة السعوديين البارزين مثل عيسى الغيث، عضو مجلس الشورى السعودي ورئيس مركز الوسطية للأبحاث، بنشر تغريدات ضمن الوسم، قال في إحداها: “يحرضون على المدنيين والعسكريين بقولهم (رافضي مبتدع علماني ليبرالي منافق مرتد كافر زنديق)، ثم يستنكرون التفجير! #داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره.”

ماذا قال عائض القرني عن تفجير المدينة؟

فيما اكتفى الداعية الإسلامي، عائض القرني، بالتعليق عن الهجوم عبر تغريدات على حسابه الرسمي، قال فيها: “في رمضان والناس يصومون ويقومون ويتهجدون ويبكون، وهؤلاء يُفجّرون ويذبحون، حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم #تفجير_المدينه_المنوره #تفجير_القطيف.”

الطريفي يعلق:

كما قال الداعية عبدالعزيز الطريفي أيضا عبر حسابه على تويتر: “قتل النفس بغير حق منتهى المعاصي قبل الشرك، لهذا كان قتل نفس واحدة بغير حق كقتل كل النفوس، قال الله فيمن قتل نفساً (فكأنما قتل الناس جميعا).”

تعليق العريفي على التفجيرات:

نشر الداعية الإسلامي السعودي المعروف محمد العريفي، مقطع فيديو قال فيه إن “التفجير الأكبر والأعظم هو التفجير الإرهابي الشنيع المجرم الآثم الذي حصل اليوم قرب مسجد رسول الله.. قرب مسجده وقرب قبره وقرب الروضة التي هي روضة من رياض الجنة وقرب منبره، يروع المصلين فيه.. وقال الرسول إن المدينةُ حَرَمٌ.. فمن أحدث فيها حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله والملائكة والنَّاس أجمعين.” كما شارك الشيخ العريفي بثمان تغريدات جاءت ضمن وسم “تفجير جوار الحرم النبوي.وكان يوم أمس وقعت بالقرب من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، ومحافظة القطيف ومدينة جدة،سلسلة من التفجيرات الانتحارية أدت الى استشهاد أربعة من رجال الأمن وجرح آخرين في حادث التفجير بالقرب من المسجد النبوي بينما كانوا يتناولون طعام الافطار في هذا الشهر الفضيل.

https://www.youtube.com/watch?v=hL_Lj09f1Qw