السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور وفيديو: 3 تفجيرات انتحارية قرب الحرم النبوي وبالقطيف

79797979797

قالت مصادر الإثنين 4 يوليو 2016 وقعت 3 تفجيرات انتحارية في السعودية، مساء اليوم الاثنين، أحدها استهدف موقف سيارات قرب الحرم النبوي، وقت الإفطار، ولم يتمكن الانتحاري من دخول باحة الحرم النبوي الشريف. إن انتحارياً فجر نفسه قرب مقر أمني عند المسجد النبوي في المدينة المنورة.
وجاء هذا التفجير، بعدما فجر انتحاري نفسه قرب مسجد في مدينة القطيف ، وفقاً لما ذكره شهود عيان لوكالة رويترز. وأفاد أحد الشهود أن انفجاراً دمر سيارة متوقفة قرب أحد المساجد، وتلاه انفجار ثان قبل قليل من الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي. وأضاف الشاهد أنه رأى أشلاء بشرية يعتقد أنها من جثة مهاجم.

تحديث

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة عن الجريمة الإرهابية التي وقعت في مواقف للسيارات بالقرب من مقر أمني بجوار المسجد النبوي الشريف، مبينة أن التفجير الذي أعقبه اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمواقف نفَّذه انتحاري، هلك في الحادثة.
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن الانتحاري الهالك استهدف عددًا من رجال الأمن خلال تناولهم الإفطار. هذا، ويُنتظر أن تعلن وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة القادمة تفاصيل الجريمة الإرهابية.
يذكر أن التفجير أدى إلى وقوع وفيات وإصابات عدة. وبيَّنت المصادر أن الجهات الأمنية والإسعافية وفرق الهلال الأحمر استنفرت لاستقبال ونقل الحالات المصابة من جراء هذا الانفجار بحسب صحيفة سبق.

CmiTRfwW8AQUJMoCmigPVeW8AEzHQl
  797979797

https://www.youtube.com/watch?v=6FGMrkjUlgk

تفجير إنتحاري لنفسه قرب مقر أمني ، في محيط الحرم النبوي في المدينة المنورة:

هلاك الإنتحاري دون وقوع إصابات أو وفيات في تفجير القطيف

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات