فيديو.. الشاعر بن شلحاط: عملت بأرامكو وتزوجت بأمريكية.. ويكشف سبب طلاقه منها

b83304a4-127a-4fc6-a953-7506826f2f02

روى الشاعر السعودي مانع بن شلحاط قصة زواجه من أمريكية، وسبب طلاقه منها بعد 3 سنوات من الزواج، كما تحدث عن عمله في شركة “أرامكو” وابتعاثه للدراسة في أمريكا.
وأوضح ابن شلحاط خلال استضافته في حلقة من برنامج “الشريان” على “mbc”، أنه انتقل إلى الشرقية بعد انتقال والده للعمل بشركة “أرامكو” السعودية، ودرس المتوسطة بمدرسة جودة، وعمل أثناء دارسته في الثانوية في شركة “أرامكو” بمجال الحفر.
وأضاف أن شركة أرامكو ابتعثته إلى أمريكا، وحصل على دبلوم من هناك، ثم بعد ذلك تزوج ابنة رئيسه المباشر في العمل وهو أمريكي يدعى “كريكس”، مشيراً إلى أن ما سهل للزواج بابنة هذا الرجل أن أحد أقربائه كان متزوجاً من شقيقة “كريكس”.
وتابع ابن شلحاط، أنه كان قد تعرف على البنت أثناء تواجده بأمريكا، ثم بعد عامين من عودته حضرت البنت مع عائلتها إلى الظهران، مضيفاً أنه ووالدها وعدد من موظفي “أرامكو” كانوا يخرجون كثيراً في رحلات بحرية، لذلك زاد التعارف مع البنت وأسرتها، فتقدم لخطبتها.
وأشار إلى أن الأب وافق فورا عندما تقدم لخطبة ابنته، إلا أن والدتها ترددت في البداية، فاستعان بزوجة قريبه الأمريكية وهي عمة البنت، وبالفعل تكللت مساعيه بالنجاح، واستمر زواجه منها 3 سنوات ثم طلقها دون أن يرزقا بأبناء، مضيفاً أن أمها كانت وراء طلاقهما، وذلك بعد أن علمت أنه يعمل على حضها للدخول في الإسلام.