السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

دفاع أعضاء الهيئة يتوعد العلياني بالمحاسبة بعد تصريحاته الأخيرة.. ويرد ببيان شديد اللهجة

الاعلامي-علي-العلياني

أثارت تصريحات الإعلامي علي العلياني بشأن قضيته مع أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فريق الدفاع الموكل عن الهيئة، والذي توعد بالتقدم بطلب محاسبته على تصريحاته التي قال فيها بانه أخذ حقه، رغم أن القضية مازالت منظورة لدى الجهات المختصة.
وقال فريق الدفاع عن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف في بيانٍ رداً على تصريحات العلياني في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية: “اننا نتعجب مما تم تناوله في وسائل الإعلام ووسائل التواصل من الحديث حول القضية المنظورة لدى هيئة التحقيق والادعاء العام وجرأته بالتصريح، بأنه أخذ حقه من أعضاء الهيئة، وكأنه الخصم والحكم في آن”.
وأضاف أن ما قام به العلياني من الحديث في وسائل الإعلام يعد مخالفة لنظام المطبوعات والنشر، وبه إيهام للمشاهد بأنه بريء وأن أعضاء الهيئة هم المعتدون، وهذا مناف للحقيقة تماماً، وفقا لهم، متابعًا: “نستغرب من جرأته على جهات التحقيق”.
وتساءل فريق الدفاع في بيانه: “كيف يصرح العلياني بذلك وهو متهم في القضية التي لم تتم إحالتها للجهات القضائية حتى الآن؟”، مؤكدًا أن تناول القضايا في وسائل الإعلام ووسائل التواصل على هذا النحو فيه تأثير على جهات التحقيق والجهات القضائية وتأليب الرأي العام ضد موكليهم، ومتوعدا بمحاسبته من قِبل الجهات المسؤولة من خلال رفع دعوى قضائية ضده بخصوص ما صدر عنه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات