السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: تضارب الأعذار يكشف إلغاء قناة العربية للقاء مريم حسين وخطيبها بعد وصولهما للأستديو

2016-06-04_00237

أعلنت مذيعة فناة العربية مهيرة عبد العزيز اليوم عن إلغاء اللقاء الذي كان مقرراً إجراؤه على الهواء مباشرة مع الفنانة مريم حسين وخطيبها وذلك بعد موجة الجدل التي أثارتها مريم في الأونة الأخيرة.
وأرجعت مهيرة عبد العزيز سبب إلغاء اللقاء مع مريم وخطيبها أنهما لم يصلا في الموعد المحدد للقاء وتأخرا. وعلى جانب أخر نشرت مريم حسين مقطع فيديو أخر أكدت فيه أن الحلقة ألغيت بسبب الإرسال وأنها كانت تتوقع أن يكون اللقاء مميز ومفيد وكان من المقرر أن تتحدث هي وخطيبها عن أزمتها الأخيرة واتهامها بالإساءة للسعوديات.

تضارب الأعذار يكشف إلغاء قناة العربية للقاء #مريم_حسين وزوجها بعد وصولهما للأستيديو ..! #كلنا_ضد_مريم_بيفور4 pic.twitter.com/qIyNbnWKWY

وكانت الفنانة العراقية هاجمت الفتاة السعودية روان الغامدي، واتهمتها بأنها ترسل صوراً لزوجها حيث قامت مريم بنشر حساب روان على السوشال ميديا، قائلة إنها أرسلت لخطيبها صورة “عارية”، وأرادت فضحها.
يشار إلى أن حاولت مريم تبرير موقفها في وقت سابق إذ قالت إن هاتفها الخلوي مشترك مع خطيبها بسبب العمل، وهي متيقظة تتابع من يراسله ويتقرب منه، وعندما أرسلت له الغامدي رسالة قامت مريم بنشرها على السوشال ميديا لسببين؛ الأول بسبب الغيرة على خطيبها، وفق قولها. أما السبب الآخر فهو كما كتبت مريم إن روان كانت في تعليق لها قالت فيه سابقاً “اتق ربك إنت وحدة ما تخافين الله، آخر شي طلعت أخلاقها ما وراء الكواليس غير الكومنت”.
فيما أطل فيصل الفيصل حزيناً ومستاءً جداً من هذه الضجة الإعلامية مؤكّداً بطريقةٍ غير مباشرة أنّه لم يسمح أبداً لخطيبته مريم حسين بإلحاق الضرر بالشابة روان أو أذيّتها بأي أسلوبٍ كان.
رافضاً بشدّة تقبّل هذا الموضوع، وأكّد بطل مسلسل “البيت الكبير” أنّه بالنسبة إليه يقع الخطأ واللوم على كل من روان ومريم وهو مستعدٌ ليواجههما علناً بهذه الحقيقة، فالأولى أخطأت بمجرّد أن أرسلت صورتها العارية والثانية عندما نشرت اللقطة الشهيرة هذه وفضحت الفتاة عن طريقها، مضيفاً أنّه لا يساند مريم أبداً في هذه المحنة ولا يتّخذ طرفاً معها ولا حتّى مع روان لأنّها سعودية، إذ هو مع الحق ولا شيء سوى الحق!

http://www.youtube.com/watch?v=eMRDwUrJ2H8

يذكر أن الفنّانة مريم حسين استعادت حسابها على تطبيق “انستغرام” الذي تعرض للقرصنة الأربعاء الماضي، من قبل “هاكر” أسمى نفسه “الضبعي”، معلناً أن ما قام به هو انتقام من الممثلة العراقية بعد اتهامها لفتاة سعودية بإرسال صور “غير لائقة”، قبل أن يهدد بنشر صور “غير لائقة” لحسين.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات