اعلان

الشاعر زياد بن نحيت: أنا أوزّع شرهات.. ولم أكن الأحق شعريًا بلقب شاعر المليون -فيديو

Advertisement

CmXwizAXEAEhJHy

” لم أكن الأحق شعرياً بلقب شاعر المليون”، قنبلة من العيار الثقيل يفجرها الشاعر السعودي الشهير زياد بن حجاب بن نحيت، حامل لقب شاعر المليون، فجرها على الهواء مباشرة في سياق اجاباته على 25 سؤالاً سريعا تطرحه قناة العربية من خلال سارة الدندراوي على النجوم، لتكون الاجابات مفاجئة ولاتخلو من الطرافة.
ففي معرض رده على سؤال: هل كنت أحق شخص شعريا بلقب شاعر المليون أو فزت باللقب بسبب وضعك الاجتماعي؟”، قال بن نحيت:”لا ماكنت أحق شخص شعريا، لكن الموضوع ليس فقط شعراً، فأنا قدرت ان اجمع أغلب المميزات التي يحتاجها شاعر المليون”.
بن نحيت في مقطع الفيديو، الذي بدأ ينتشر بشكل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد ان شهرة ابنه نايف تفوًقت على شهرته بكثير.
ويواصل الشاعر اجاباته على طريقته الخاصة: “أنا لا آخذ شرهات أو هدايا مادية انا أعطي احيانا شرهات”.
وأوضح بأن الفيديوكلبات التي يعملها مع اولاده “مخسرة” اكثر ماهي مربحة. ولفت إلى أن هناك الكثير من الأسباب التي تقف وراء شهرته، اهمها:( أن أبوي حجاب بن نحيت). وزاد:”أنا مشهور لكوني موهوباً واستفز الناس”.
وحول سؤال: (هل أولادك يغارون من نايف وتعاملك معاه؟)، نفى بن نحيت ذلك، وأكد:”نفس العلاقة التي بيني وبين نايف هي نفس العلاقة التي بين نايف واخوانه”.
منوها بأن البساطة أجمل صفة في شخصيته والعند أسوأها. منوها بأن آخر كتاب قرأه هو “رسائل بلا عنوان”. وشدد على انه لافرق عنده بين الرجل والمرأة. مبيناً بأن أهم شيء في علوم المرجلة، أن تطبق صح.