اعلان

فيديو: العلياني يعلق لأول مرة على قضيته مع الهيئة.. ويؤكد: الشريان يقلدني⁠⁠⁠⁠

Advertisement

5776aef079691

حل الإعلامي السعودي علي العلياني ضيفًا على الإعلامية السعودية سارة دندراوي في برنامجها تفاعلكم والذي تبثه قناة العربية.
وأجاب العلياني على العديد من الملفات المتعلقة ببرنامجه وكذلك أسئلة المشاهدين والمتفاعلين عبر تويتر من خلال هاشتاق #علي_العلياني_في_تفاعلكم خلال استضافته في البرنامج.
وفي أجرأ تصريح له خلال الحلقة أكد العلياني أن الإعلامي داوود الشريان يقلد عمله. فحين سألته سارة عن المنافسة بينه وبين برنامج الشريان قال العلياني: ” أقدر فريق البرنامج واقدر الشريان ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يقلد فيها الشريان عملي فداوود الشريان قدم برنامج الثامنة كمحاكاة لبرنامجي يا هلا”.

وللمرة الأولى علق الإعلامي علي العلياني على المشكلة التي حدثت له مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قائلاً: “هناك دولة عظيمة رشيدة تحترم أبنائها وتأخذ حق كل من ظلم في هذا الملف أو غيره” وأضاف: “يوجد أشياء للتاريخ وهناك أشياء لها مسار قانوني وبعض الأشياء أنا مؤتمن عليها وبعض الأشياء ساتحدث عنها في يوم من الأيام”. وتابع: “أخذت حقي ولا أريد أن أتحدث عن هذا القانون حتى يكتمل قانونياً فهناك أشياء مازالت مستمرة في المحاكم”

يذكر أن هذا هو أول لقاء تليفزيوني مع العلياني بعد ثلاث سنوات من نجاح برنامجه ياهلا رمضان وعرف العلياني بتقديمه منذ عام 2009 على قناة روتانا خليجية ثم ظهر بشكل مغاير في السنوات الثلاثة الأخيرة عبر تقديمه برنامج “ياهلا رمضان”.
وحاور العلياني المعروف بجرأته وقدرته على استنطاق ضيوفه خلال ثلاث مواسم من البرنامج أبرز الأسماء لنجوم الصف الأول في العديد من المجالات ليحقق نسبا عالية من المشاهدات في وقت كانت المسلسلات الدرامية هي السائدة خلال الشهر الفضيل.

https://www.youtube.com/watch?v=2LyXhVhY2Oo