اعلان

أحلام في ياهلا رمضان: لهذا السبب أمنع أولادي من دخول الفن.. وسأعيد إنتاج الملكة -فيديو

Advertisement

CmOyvTAWQAAQ89S

لاقت حلقة جديدة من برنامج يا هلا رمضان الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة روتانا خليجية تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. واستضاف البرنامج في حلقة اليوم الفنانة الإماراتية أحلام.

نشأة أحلام وذكريات طفولتها:

وفي بداية الحلقة تحدثت أحلام عن طفولتها وذكرياتها مع الأسرة قائلة: “ربينا في البحرين واحنا صغار وأهل البحرين كثير طيبين، يمكن احنا تعلمنا من البحرين الطيبة بعد وعشت في أسرة بسيطة، والوالد كان فنان، لكن لم أكن أجرؤ الغناء أمامه، لكن عشت في بيئة فنية وأعتبر عند أمي واخواني وأخواتي الأخت العودة، واعتبر نفسي مسؤولة عن أهلي لأنهم سبب توفيقي بعد الله تعالى.. برّوا تبرّوا وأبوي كان عنده شركات مقاولات، ومات في 89، فدخلنا في كتير مشاكل لين وصلنا لمرحلة إننا كلنا كنا نشتغل عشان نساعد في البيت”.
وعن دراستها قالت: “كنت أدرّس وأدرس بسبب ظروفي وأنا في كلية الدراسات الإسلامية، والله أعطاني موهبة في الحفظ”.
وكشفت أحلام عن إصابتها بمرض غريب كاد أن يودي بحياتها حيث قالت: “أصبت بجرثومة الموت بسبب جرح ملوث، ونجاني الله من الموت بأعجوبة بفضل صلاة الناس ودعواتهم لي”.

https://www.youtube.com/watch?v=c_NijWPuXlU

لهذا السبب منعت ابنائي من الفن:

وأوضحت أحلام أنها ترفض ان يمتهن أحد من أولادها الفن وأرجعت ذلك بسبب ما مرت به من أحداث سيئة وأشخاص في الوسط الفني قائلة: “الوسط الفني غابة، يُطعن فيها الوفيّ في ظهره جزاء طيبته”.

https://www.youtube.com/watch?v=c1HYrly7ZTQ

وعن طبيعتها الإنسانية قالت: “أنا طيبة جدا، وطيبتي تسببت لي في مشاكل وايد من العالم، ولما أستضيفك ببيتي أبغى أوصل معك للكمال لين تخرج وما عندي كراهية أبدا لأحد.. أنا أحب فأنجرح وقلبي يعورني”.
وعن أصعب مراحل حياتها قالت أحلام: “وايد في أشياء مريت فيها وتخطيتها، وأصعب مرحلة مريت فيها ولادة لولو بنتي ووصلت لمرحلة إني كنت أخاف أطلع المسرح”.

سبب دخولها الفن وإمتهانها بالطرب:

وعن سبب دخولها الفن وإمتهانها بالطرب قالت أحلام: “مرة من المرات عجزنا أن ندفع فاتورة الكهرباء وقطعوا عنا النور، وكان هذا سبب انطلاقتي الفنية”.
وأضافت: “كنت من أوائل الكلية، وكان عندنا نشيخ لما أرتّل القرآن يقول هو “انت لو تحجبتي لكان فيك خير كبير للدين” لحسن قراءتي”.
وأكدت أحلام أن أحلى لحظة في حياتها ولادتها لفاهد ابنها، وأهم شيء في حياتها هي الأمومة.
وكشفت أحلام أن اسمها الحقيقى ليس أحلام قائلة: “اسمي ميثاء لكن نوديت منذ الصغر باسم أحلام عرفانا بجميل ممرضة مصرية أنقذت حياتي في الطفولة”.
وقالت أحلام عن أخر أعمالها الفنية: “لست مقصرة في فني، وعملت أغنيتين من أفضل أغاني الخليج في الفترة اللي فاتت، راس قمة ومستغرب، لكن لا أحد يسلط عليها الضوء والناس اللي ما يحبون أحلام هما اللي يتكلمون عنها سلبي، وفي ناس تتكلم إيجابي، لكن 3 أرباع مجتمعنا لا يبحث إلا عن المشاكل”.

وقف برنامج الملكة:

وسأل الإعلامي علي العلياني الفنانة الإماراتية حول رأيها في منع عرض برنامجها وتفاصيل الواقعة فقالت: “ما حدث مخطط ضد برنامج الملكة، ومن قبل حتى ما يبدأ، والمتآمرون ناس على السوشيال ميديا والبرنامج شوهد من قبل إدارة تلفزيون دبي، ومديرها طلع وقال: شاهدته 9 مرات وأنتظر بثه على الهواء واللي حدث مؤامرة وغيرة من البعض، وناس قالوا: عملت أراب آيدول وكان لها حضور كبير.. ترجع تاني تعمل thequeen؟.
وأضافت أحلام : “راضية تماما عن البرنامج ولو ييجي أمر ببث الحلقة الثانية ولو على يوتيوب أضمنلك مليار في المية أن العالم سيطالبوا ببثه والناس ما شافوني وانا اروح في البرنامج واطلع النساء اللي في السجون عشان نقول لهم إن الفنان له رسالة وعلاقتي بإم بي سي ممتازة، وصورت أراب آيدول بالفعل، وسيبث في شهر أكتوبر.
وتابعت: “وقف البرنامج أذاني جدا نفسيا، وأذّى أهلي وجمهوري، لكن تخطيت هذه الأزمة وصارت ذكرى وتلفزيون دبي لم يتاذى بأي شكل من وقف البرنامج وما في مفاوضات لبث thequeen، لكن في مفاوضات أن أنتجه مرة أخرى لقناة أخرى”.

ماذا قالت عن خلافاتها براغب علامة؟

وعن خلافاتها مع الفنان اللبناني راغب علامة قالت أحلام: “بعض الإعلام اللبناني هو الذي بث شرارة الخلاف بيني وبين راغب علامة، وهو شخص كتير كويس، لكن الإعلام خلاه يتهاوش معايا وراغب علامة فنان كبير وشخص كويس جدا، وسعيدة بإني عملت معاه في أراب آيدول”.
وعن مهاجميها قالت أحلام: “لا أزعل ممن يقولون إني “طقاقة” وغنيت من سن 10 سنوات غناء حقيقي، ولو يرد الزمان أكون طقاقة ولا أكون خريجة “كباريهات”.
وعن غنائها في الأعراس قالت: “حتى أم كلثوم غنت في الأعراس، ولا ينال شرف غناء الأعراس إلا الفنانين الكبار.. مو عيب، بالعكس وشرف لي أن أكون مطربة الأمراء والشيوخ والرؤساء”.

أحلام تتحدث عن علاقتها بالفنان خالد عبد الرحمن:

وعن علاقتها بالفنان خالد عبد الرحمن قالت الفنانة الإماراتية: “مثل ما خالد عبدالرحمن يشوف نفسه فنان كبير، أنا أيضًا فنانة كبيرة ومسيرتي 21 عامًا وأنا كنت من فانز خالد عبدالرحمن، وكنت أغني أغنياته في حفلاتي وأنا مو زعلانة من خالد عبدالرحمن، ومن حقه يدافع عن اسمه، لكن أنا أيضًا من حقي الدفاع عن نفسي”.
ووجهت أحلام رسالة على الهواء مباشرة للفنان خالد عبدالرحمن قائلة: “انتظر أن تدعوني لبيتك وسط أخواتك، وأن يكون بينا تعاون مشترك، وأعتذر منك في أي خطأ”.

مشكلتها مع عادل كرم وإتهامها بالإساءة للبنان:

وفي سياق متصل قال مقدم البرنامج علي العلياني: “عندي تحفظ من الهجوم من بعض الإعلاميين اللبنانيين ضد أحلام، كما أن لدي تحفظ ضد بعض ردات فعلها نحوهم”.
وتحدثت أحلام عن مداخلتها الهاتفية في برنامج الشريان عندما استضاف الإعلامي اللبناني عادل كرم قائلة: “زعلانة من داود الشريان رغم إني أحبه كتير، وكان عندي مصطلح أكبر من حشرة ضد عادل كرم، لكن قطع الخط عليّ”.
وأضافت: “رفعت دعوى قضائية ضد عادل كرم، وعندي قضايا من 3 سنوات على نضال الأحمدية، لكن لم يبتّ فيها حتى الآن ومشكلتي مع عادل كرم لم تبدأ مع نقد thequeen، هجومه عليّ بدأ مع بداية أراب أيدول وما سوى ضد فنانات لبنان مثل ما سوالي”.
وعن اتهامها بالإساءة لشعب لبنان قالت أحلام: “لم أقصد بتغريدتي شعب لبنان، بل عادل كرم ونضال الأحمدية، والجرس عمرها ما كانت جيدة معي وأنا يمكن أحب لبنان أكثر حتى من عادل كرم”.
وعن الموضة وإهتمامها بأناقتها قالت أحلام : “أنا ستايلست نفسي، ألبس فالنتينو، وليس لدي ستايلست لبناني، ويوم ما أفكر أسوي عملية تجميل لا يمكن أروح لبنان”.

أحلام والسوشيال ميديا:

وعن مشاكلها التي وصلت لدعاوي قضائية قالت أحلام: “عندي 18 قضية بالكويت و4 في لبنان، بسبب مشاكل السوشيال ميدياـ وضميري مرتاح لأني ما أغلط على أحد”.
وتابعت أحلام: “أوعدكم أن أكون إنسانة جديدة من بعد العيد، وسأوكل مهمة إدارة السوشيال ميديا لشركة متخصصة”.
فيما أكدت أحلام انها ندمت على بعض التغريدات التي كتبتها على حسابها الشخصي بموقع تويتر في وقت سابق.

أحلام: أعشق تراب السعودية

وقالت أحلام معبرة عن حبها للمملكة العربية السعودية قائلة: “أحب السعودية وتراب السعودية والجمهور السعودي، وأحب كل ناس يحبون فريقهم، وأهنئ الأهلي بالفوز”.
وعن إمكانية مشاركتها في دويتو غنائي مع فنان سعودي قالت أحلام: “لو اخترت فنان سعودي لأسجل معه ديو سيكون راشد الماجد”.

من فنانة الخليج الأولى؟

وتحدثت الفنانة الإماراتية أحلام عن المطربة نوال الكويتية قائلة: لا أغير من نوال الكويتية، وليس بينا شيء، ولا أزعل على من منا فنانة الخليج”.
وأضافت أحلام : “أنا فنانة الخليج الأولى ونوال أيضًا فنانة الخليج الأولى، كل جمهور يرى فنانه المفضل هو الأول”.

أحلام تشكر جمهورها وتكشف عن عملها القادم:

وعن جمهورها قالت أحلام :”الحلوميين أول عصابة فنية كبيرة، وأقولهم أحبكم جميعا ولكم مني القبل”. وأضافت: “أحترم كل جمهوري بالوطن العربي، ولو في بعض الأحيان أنزل تغريدات فيها قسوة أقصد بها أشخاص محددين”.
وكشفت أحلام عن عملها الغنائي القادم قائلة: “سأدشن ألبومي الجديد “يلازمني خيالك” من معهد الموسيقى العربية بالقاهرة”.

سحور أحلام مع زوجها وأصدقائها:

وشارك رجل الاعمال الإماراتي مبارك الهاجري زوجته الفنانة الإماراتية أحلام في فقرة السحور ببرنامج يا هلا رمضان وقال الهاجري عن زوجته: “طيبة أم فاهد مع زوجها وأهلها ومن حولها تجعل الواحد ما يعرف ايش يسوي معها، وأسوأ شيء فيها طيبتها الزائدة”.
فيما اجرى الملحن والفنان فايز السعيد مكالمة هاتفية خلال البرنامج قائلاً: “اللي ما يعرف أحلام عن قرب لا يعرف قدر طيبة هذه الإنسانة”.
وكذلك اتصلت المطربة أمل حجازي لتتحدث عن أحلام قائلة: “اللي يفوت على بيت أحلام ويشوف كرامها يجب أن يحبها”.
وقال الملحن ناصر الصالح عن أحلام في مكالمة هاتفية للبرنامج: “أحلام قصة كبيرة، وهي ما تعرف تزعل أحد، لكن اللي يعرفونها هما اللي يزعلون”. وأضاف: “هذه الإنسانة مظلومة إعلاميا”.