السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاهد: ابن عبد الله السدحان يثير الجدل برأيه في توزيع فتيات وجبات إفطار بالشارع

ZaggQ10u_400x400

نشر تركي السدحان ابن الفنان الكوميدي السعودي عبد الله السدحان تغريدة عبر فيها عن رأيه في توزيع الفتيات لوجبات إفطار على الصائمين في الطرق والشوارع.
وقال تركي السدحان في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: “مايصير حتى البنات افطار صائم انثبري في بيتك ابرك لك”. وأرفق السدحان في تغريدته مقطع فيديو لفتيات يحملن وجبات إفطار صائم ويقدمنها لقائدي المركبات بأحد شوارع منطقة تبوك.

وأضاف تركي السدحان في تغريدة أخرى على حسابه بتويتر : هذا افطار قائم به الرجال فقط مهوب معالجة جرحى حروب”.


ولاقت تغريدة السدحان تفاعل واسع وردود فعل متباينة من المغردين فاتفق معه البعض الذين رأوا أن الأفضل للفتيات المشاركة في أعمال خيرية من منزلها وأن الرجال يستطيعون الإنابة عنهن في هذا الموقف وهم الأفضل شرعيًا وإجتماعياً بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في الشوارع.

وعلى جانب أخر هاجم جمهور ثان من المغردين تركي السدحان ورأيه الذين اختلفوا معه كليًا مؤكدين أن الفتيات لابد أن يشاركن في تنمية المجتمع وأنشطته بجميع صورها كما اتهمه بعضهم بالعنصرية ضد المرأة.
وفي سياق متصل قارن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي المخالفين لتركي السدحان رأيه واتهموه بالتحيذ للرجال مواقف أبيه وتمثيله أمام الفنانات في رمضان وفى كل الأوقات مستنكرين أن يهاجم تركي الفتيات بأسلوب شديد اللهجة في حين أباه دائم الإختلاط مع الفنانات وبغرص التمثيل وليس فعل أنشطة إنسانية أو إجتماعية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات