السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: النيران الصديقة تقود ويلز لتأهل تاريخي لدور الثمانية

0,,19357254_303,00

بلغ منتخب ويلز ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2016 لكرة القدم بفوزه على ايرلندا الشمالية بهدف دون مقابل. وبذلك يحقق المنتخب الويلزي إنجازا في أول مشاركة له في بطولة أمم أوروبا.
واصل منتخب ويلز مغامرته التاريخية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، عقب تأهله إلى دور الثمانية للمسابقة إثر فوزه 1 / صفر على أيرلندا الشمالية في دور الستة عشر للبطولة اليوم السبت(25 يونيو 2016) على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.
وعجز الفريقان عن التسجيل طوال 75 دقيقة في ظل حرصهما الشديد على عدم اهتزاز شباكهما، قبل أن يأتي هدف اللقاء الوحيد بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق غاريث مكاولي مدافع منتخب أيرلندا الشمالية الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه بعدما حاول إبعاد تمريرة عرضية للنجم الويلزي غاريث بيل. المنتخب البولندي يصعد لأول مرة إلى دور الثمانية في بطولة أوروبية.
وفي مباراة سابقة ظهر اليوم السبت فاز منتخب بولندا على نظيره السويسري بخمسة أهداف مقابل أربعة بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف واحد. وبذلك يصعد المنتخب البولندي لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه. وتميزت المباراة بالندية التامة في معظم أوقاتها، وفيما كانت هجمات بولندا قوية ودقيقو نوعما، كان الدفاع السويسري منتظما وعنيدا طيلة الوقت.

https://www.youtube.com/watch?v=FiBfbHP7E5Q

https://www.youtube.com/watch?v=md6kzFJGrIQ

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات