وول ستريت جورنال: لهذا السبب نساء المملكة يقبلن على عربات التصادم

سيارات التصادم (1)

قالت “وول ستريت جورنال”، الأكثر انتشارًا في أمريكا، إن النساء في السعودية عندما يذهبن إلى مدن الملاهي للعب بالسيارات فهن في الحقيقية يذهبن للتعويض عن عدم قيادة السيارات وليس للتسلية.
وقالت الصحيفة الأمريكية إن النساء لا يرغبن في التصادم بالسيارات، فهي مجرد وسيلة تشعرهن بتعويضٍ ما عن القيادة الحقيقية المحظورة عليهن، وفقًا للتقاليد والقوانين في المملكة.
وأضافت أن الفتيات اللائي يذهبن إلى الملاهي العديدة في المملكة في الأوقات المخصصة للنساء، للدخول إلى مناطق عربات التصادم، لا يرغبن في ضجة وتصادم مع بعضهن، كما هو الحال بالنسبة للشباب، مشيرة إلى أن إحدى الفتيات السعوديات خلال قيادتها هذه العربات تطالب الأخريات مرارًا وتكرارًا بالابتعاد وعدم الاصطدام بها.
ونقلت الصحيفة عن إحدى السيدات في منطقة عربات التصادم بأحد مراكز التسوق قولها، إنهن يحببن قيادة السيارات أما “الرجال فيفضلون التصادم”.
وذكرت أن المراكز التجارية والمتنزهات توفر بيئة نادرة خالية من المتاعب للنساء لممارسة وصقل مهارتهم في القيادة بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه في الليالي المخصصة لدخول السيدات فقط، يكون هناك طابور طويل على سيارات التصادم.