السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاهد: الصور الأولية لمشروع أكبر مول في العالم بدبي

---------------------------5-1024x473

تلقت شركات مقاولات كبرى الدعوة للمنافسة لتنفيذ أكبر مول في العالم، المقام ضمن مشروع ميناء خور دبي، والمتوقع له أن يكون أكبر من مول دبي.
ونقلت مجلة ميد عن مصادر مقربة من المشروع أن مساحة المول ستصل إلى 1.4 مليون متر مربع، غير أنه ليس من الواضح المساحة الإجمالية التي ستعرض للإيجار.
يذكر أن مول دبي، الأكبر في العلم حالياً تبلغ مساحته الإجمالية 1.124 مليون متر مربع. لكن أكبر مول في العالم من حيث المساحة المعرضة للإيجار هو نيو ساوث تشاينا مول في دونغ قوان، وتبلغ مساحته 670 ألف متر مربع بحسب البيان الاماراتية.
وتم إطلاق مول العالم الذي تطوره دبي القابضة عام 2014 ومساحته الإجمالية المستأجرة 750 ألف متر مربع ولم ينته المشروع بعد. وكان محمد العبار رئيس شركة إعمار العقارية التي تطور مول ميناء الخور قد صرح لشبكة سي إن إن الإخبارية في وقت سابق بأن المول الجديد سيكون أكبر من مول دبي. وعلقت مجلة ميد على ذلك بأن طموحات دبي تتجاوز التحديات.

---------------------------7 ---------------------------8 Mall-Of-the-World-Dubai-Holding maxresdefault1  ---------------------------3 ---------------------------9 ---------------------------10

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات