السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

وعد في ياهلا رمضان: لا أقبل إلا بالجنسية السعودية.. وأحلام تفاجئها بمداخلة -فيديو

ClQkRD_UsAAE0PT

استضاف  الإعلامي السعودي علي العلياني اليوم في حلقة جديدة من برنامجه يا هلا رمضان الفنانة السعودية وعد والذي يعرض على فضائية روتانا خليجية.
ودار الحوار بين العلياني ووعد حول ذكريات عائية وتفاصيل عن حياتها الشخصية وأرائها ومسيرتها الفنية كما تضمنت الحلقة على مفاجأة للمطربة وعد من الفنانة أحلام التي تواصلت معها بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة أثناء الحلقة.
وتحدثت وعد عن إمتهانها بالطرب فقالت: “بوجود إخوتي في الإعلام كان يجب أن أكون في المجال، خاصة إن الموهبة كانت موجودة والشاعر تركي بن عبدالرحمن والفنان الراحل طلال مداح كانا سبب دخولي عالم الغناء عام 2001 بعد موافقة زوجي أبو حسناء”. وأضافت: أكثر ما ندمت عليه.. هو يا ريت إني أول ما طلعت بالوسط بدأت من الخليج وليس لبنان”.
وتابعت:” لم أمنع ابنتي من الظهور، لكن هي من ضاق صدرها”.
وعن زواجها قالت: “أنا من الناس اللي ما أحب أعمل شيء وانا غير مقتنعة فيه، حتى زواجي كان عن قناعة وحب والركّ في الزواج على الزوج اللي يقدر يتحمل أن يكون لزوجته معجبين، وأسباب الانفصال شخصية كان منها الغيرة ليس عليك بل منك”.
وتحدثت وعد عن مراحل من مشوارها الفني فقالت: “أكثر ما ندمت عليه.. هو يا ريت إني أول ما طلعت بالوسط بدأت من الخليج وليس لبنان وعملت #وعد_لاين في لبنان من 12 سنة، وبعدين كملت في جدة، والآن في دبي، وأنا “مش قوي” في التجارة وفي أول مشروع اتنصب عليّ. وتابعت: “ستر وغطا” و”كيفه” و”يا أحلاهم” أغاني صنعت الفرق في حياتي الفنية”. وأضافت: “كنت معارضة في للحفلات والأعراس أثناء إقامتي بلبنان ولما جيت هنا صار الأمر أسهل، وأول عرس أحييته هنا كان في بيت الملك فهد”.
وعن تواصلها مع جمهورها من خلال حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت وعد: “على السوشيال ميديا عندي صبر عالي جدا.. جدا والسوشيال ميديا صارت تحسسني بوجودي، وأفضل أعمل حلو وأبقى عليه على أن أعمل أعمال كتير وما لها داعي”.
وعن مشاركتها مع الفنان ناصر القصبي في إحدى حلقات مسلسل سيلفي في جزئه الثاني والذي يعرض خلال شهر رمضان قالت: “تجربتي في سيلفي كانت جدا تجنن رغم إني لم أغني، وسناء أختي كانت معي في المسلسل ومخرج سيلفي كان كتير مدلعني لأنها حلقة واحدة، وكلنا نفتخر في #ناصر_القصبي لأنه يطرح أفكار مهمة”.
وأوضحت وعد أنها حريصة أن تكون الفنانة السعودية وليست الفنانة العربية فقالت: “غنيت بلهجات أخرى لأكون السعودية التي غنت بلهجات أخرى”.
فيما فاجأت الفنانة الخليجية أحلام المطربة وعد بمداخلة تليفونها معها في البرنامج وقالت أحلام: “لبنان وطنا اللي نحترمه ونعشقه، لكن وجود وعد في الخليج خدمها كتير كفنانة تثبت حضورها وتواجد وعد اليوم في الخليج زاد تألق بسبب غيابها عنه لفترة، وسعيدة بتألقها على الفني والشخصي وأتمنى لوعد مستقبل حافل ولازال لديها الكثير من الوقت لتنجح بيننا”.
فيما ردت وعد على أحلام قائلة: “أنا وأحلام اخوات تعدينا مرحلة العلاقة الفنية، وهي إنسانة حقيقية فيها نشامة صارت نادرة”.
وعن ملابسها أكدت وعد أنها لا ترتدي سوى الأزياء المحتشمة لأنها ل تحب أن تتعرى أو ترتدي الملابس التي تظهر جسمها قائلة: “أنا ما اني متحجبة لكن ماني اللي ألبس بدون هدوم، ولبسي كم واحد مش عريان يا جماعة، وأحب أضع شال على كتفي لإني أحب اتغطى”.
وعن حبها لوطنها السعودية قالت وعد: “ودي أعمل أغاني وطنية لأن الأغاني الوطنية بالأصوات النسائية قليلة، وودي أعمل أغاني للمرأة والطفل، لكن هذا يحتاج دعم صحّ وكنت أقدر أغير جوازي لأكثر من جنسية، وعرضت عليّ جنسية إحدى الدول، لكنني لا أقبل بجنسية غير الجنسية السعودية”.
وعن ميولها الرياضية أكدت أحلام أنها تشجع فريق الهلال قائلة: “أعشق الهلال، ولو جرحتني ترى دمي أزرق، وأحب كل اللاعبين وعلى راسهم صالح النعيمة”.
وعندما فاجئها العلياني بسؤال هل يمكن أن تغنين لفريق النصر ردت وعد: “يقطّع الصوت.. لا أسمع”.

ClRRfbRXIAEw-0J ClRRfbqWMAYYcDR ClRRfbrWIAEcXAt ClRRfb4WIAA30Vs

الإعلامية إيمان بكر يونس وسحر يونس، شقيقات وعد، هن ضيوفها على سحور يا هلا رمضان

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات