صورة تجمع أماً بصهرها قبل 16 سنة من التعارف

659789-1

كان زوجان صينيان يختاران صوراً لألبوم حفل زفافهما، عندما لاحظا وجود شخص في خلفية صورة قديمة للزوج، بدت وكأنها أم العروس، وبعد أن تأكدا تبين أنها كانت فعلاً هناك.
وقالت الزوجة “لو” البالغة من العمر 25 عاماً “إنه أمر غريب، لو لم تكن هناك صورة، لما صدقت أن هذا النوع من القصص الفنتازية يمكن أن يحدث، الآن أصدق بالقدر”.
والتقطت هذه الصورة في جبل لينغ شان في مدينة ووشي خلال رحلة لرؤية تمثال بوذا الكبير، وكان الزوج تشانغ يبلغ 14 سنة في ذلك الوقت.
وقام العروسان بمسح الصور لعرضها في حفل زفافهما، ودون الحاجة للقول إنها أخذتهما إلى الماضي، بدءاً بتكبير الصور، ومرة بعد أخرى، قالت “لو” لخطيبها، “أليست هذه أمي؟ هذه أمي فعلاً!”.
ليست الأم وحدها من أكدت وجودها في تلك الصورة، إذ عادت العروس إلى منزل والديها وبحثت في صورهما، لتجد لقطة للأم أخذت في المكان نفسه.
وببحث أكبر اكتشف الزوجان قصة أكثر دهشة خلف الصورة، فكان عمر “لو” في ذلك الوقت 9 سنوات، وكانت موجودة في تلك الرحلة، واستقلت العائلتان الحافلة نفسها إلى الجبل، عبر شركة الرحلات نفسها أيضاً.
وفي حفل زفافهما روى العروسان للضيوف قصة الصورة التي أصبح عمرها 16 سنة الآن، معتبرين أنها دليل لعلاقتهما التي كانت مفترضة.
وقال الزوج على الرغم من أنهما لم يتعارفا وقتها، إلا أن السماء خططت لهما ذلك منذ 16 سنة، وختما بالقول “هذه القصة التي لا تصدق ستعزز حبنا أكثر”، بحسب ما نقله موقع “HuffPost ofHangzhou”.