أول تعليق من لجين عمران بعد حلقة رامز بيلعب بالنار

ramez5

علقت الإعلامية لجين عمران على حلقتها في برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار” والتي تم عرضها بالأمس.
وقالت عمران عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” أن رامز جلال أخرج أسوأ ما فيها وهو “الغضب”. وكتبت في تدوينة قصيرة عبر حسابها قالت فيها “اتق شر الحليم إذا غضب، رامز لعب معانا فطلع الجانب اللي أكرهه في نفسي وفي أي شخص (الغضب)”.
واعتذرت لجين للمشاهدين عن رد فعلها الذي ضربت فيه رامز جلال وسبته بعد المقلب، وقالت “أعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي، لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي ويقهرني، أعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي”.

.. اتقي شر الحليم إذا غضب ? لعب معانا فطلع الجانب الي اكرهه في نفسي و في أي شخص (الغضب) .. اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي? لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي و يقهرني? .. اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي @mahiraabdelaziz .. #mbc #مهيرة_عبدالعزيز #لجين_عمران #لجين #الحمدلله #رامز_بيلعب_بالنار

A post shared by Lojain omran ?? (@lojain_omran) on