اعلان

فيديو: هيا الشَعيبي تشبه الشريان بجورج سيدهم وتؤكد: لم أقصد أحلام في حلقة سيلفي

Advertisement

Ck3T_OTVEAEkqnh

كعادته تألق اليوم الإعلامي داوود الشريان في حلقة جديدة من برنامجه الحواري “الشريان” الذي يعرض على شاشة mbc باستضافة كوكبة من نجوم العالم العربي، معتمداً على طريقته الخاصة في إدارة الحوار مع الفنانين، وأسئلته غير التقليدية، وأسلوبه العفوي والبسيط الممزوج بالكوميديا، وجوّ الحوار ذاته، الذي يغوص في الكثير من الجوانب الشخصية وذكريات النجوم منذ الصغر وحتى الشهرة.
وحظيت حلقة اليوم بمتابعة لافتة على مواقع التواصل الاجتماعي لتصعد الحلقة كتريند وخاصة بإستضافة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والتي يفضلها معظم المشاهدون السعودي.
وفي هاشتاق  تداول مغردون مقاطع مختارة من لقاء وتصريحات الشعيبي مع الشريان في ظلّ إعجاب بعض الجمهور بالبرنامج وضيفته، وانتقاد البعض الآخر لأسلوب الإعلامي داوود الشريان وعدم إجادته للحوار مع الفنانين وضعف الإعداد كما يرون.
وقالت هيا الشعيبي للشريان: “أول ما دخلت الاستوديو ورأيتك قلت هذا ليس داوود الشريان هذا جورج سيدهم، وتذكرني بمشهده بمسرحية المتزوجون وهو يأكل البيض”.
وتحدثت الشعيبي في الحلقة عن الفنان ناصر القصبي وطارق العلي ونوف السلطان وكشف ماذا كانت تعمل والدتها كما صرحت الشعيبي بطرافة أنها تحب الاستماع لأغاني الفنان المصري الشعبي عبد الباسط حمودة.
وذكرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي دور أمها في دعمها خلال مشوارها الفني، ورفض الاب في بادئ الأمر ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا.
وكشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي للإعلامي داوود الشريان خلال برنامج “الشريان” سر تناولها الأكل وفقا لحالتها النفسية والمزاجية.
وافتخرت هيا الشعيبي بأنها مع الكويتية إلهام الفضالي قد وقفا أمام النفيسي والعديد من الفنانين الكويتيين الكبار.
وأوضحت هيا “تمنيت العمل مع ناصر القصبي، ناصر بمجرد أن أراه أضحك، ناصر لديه كوميديا سوداء عظيمة، فكلمة أستاذ الكوميديا قليلة عليه فهو ملك الكوميديا”.
وقالت الشعيبي: “لم أقصد الإساءة لأحلام في برنامج سيلفي، هناك العديد من الفنانين الذين يمتلكون طائرات خاصة، ولكن هناك من استغل هذه التصريحات للوقيعة بيني وبينها”.

Ck3Sqh0WgAUkYDQ

هيا الشعيبي في وقت الدراسة


الشريان يستقبل هيا بطريقته


هياتتحدث عن فطورها المفضل برمضان

https://www.youtube.com/watch?v=Q903Fck1_VI

https://www.youtube.com/watch?v=GF5SuDzRU94