اعلان

مروة محمد تهدد بمقاضاة المسيئين بعد حلقة السائق مع أسعد الزهراني

Advertisement

1418041848_1418043876146195900

هددت الممثلة ‏السعودية مروة محمد المغردين المسيئين بمقاضاتهم، وقالت في تغريدة لها بموقع “تويتر”: “كل من قذف وتطاول على مروة محمد سيتم تصوير تغريدته ورفع قضية سب وقذف عليه”.
ودافعت “‏مروة” عن مشهد لها أثار استنكار المغردين وغضبهم وجعلهم يطلقون وسماً بعنوان “# أسعد_الزهراني_لقطة_منحرفة” تجاوز عدد تغريداته 51 ألف تغريدة.
وقالت مروة بحسب ما نقله موقع سبق: “أنا ممثلة أمثل دوراً لأوصل فكرة لست عارضة، لو أردت الاستعراض أعرف كيف أستعرض لا أحتاج لمساعدة ولكن الفكرة يبدو أنها لم تصل بسبب سطحية البعض عذراً”.
وتناول المشهد الذي أداه الممثل “أسعد الزهراني” في دور سائق يسترق النظر إلى جسد الممثلة “مروة محمد” ليصور حال بعض السائقين مع الأسر التي يعملون لديها.
وهاجم المحلل الرياضي فيصل الشوشان المشهد بقوله: “‏الوقاحة تستمر، وقلة الأدب تكثر وتكثر، والدراما تتخلى عن قيمها، تباً لهؤلاء ولمن مولهم!”.
محمد اليحيا: “‫اللقطة تعبر عن الانحراف الأخلاقي الذي يعيشه الوسط الفني، من خبثهم يخصون رمضان الكريم بكل انحرافاتهم الفكرية والأخلاقية”.
من جهته، قال الشاعر مطلق ندا: “هذه اللقطة إصلاحية وليست شهوانية، رسالة تقول للعقول هذا ما سيجلبه تعنت البعض في رفض قيادة المرأة لسيارتها فهل نعي؟”.
بدورها؛ اتهمت ‏الناشطة السعودية سعاد الشمري المتشددين بأنهم يقفون خلف إطلاق الوسم وقالت: “متشددون يطلقون حملة ضد أسعد الزهراني لأنه فضح واقعهم وجرم اختيارهم، ‏فهم يسلمون نساءهم للسائق العازب ليختلي بهن ويتفرغون لتفسيقنا”.