فيديو: البرازيل تخسر بهدف مثير للجدل أمام البيرو وتودع بطولة كأس كوبا أمريكا

raul-ruidiaz-brazil-peru-copa-america-centenario-13062016_7sekrap94i9712vgv9fx0cyqr

بهدف مارادوني استغرقت المشاورات حول صحته أكثر من ثلاث دقائق، أطاح منتخب بيرو بنظيره البرازيلي من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية بالفوز عليه بهدف نظيف صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات البطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة.
وقدم الفريقان مباراة ضعيفة لا ترتقي لمستوى المنتخب البرازيلي الذي عانى في هذه البطولة من غياب معظم عناصره الأساسية قبل أن يطلق منتخب بيرو رصاصة الرحمة على راقصي السامبا ويطيح بالبرازيل من دور المجموعات في هذه النسخة المئوية.
ورفع منتخب بيرو رصيده إلى سبع نقاط ليتصدر المجموعة ويلتقي في دور الثمانية نظيره الكولومبي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى فيما ودع المنتخب البرازيلي البطولة من الدور الأول حيث تجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الإكوادوري الذي حجز البطاقة الأولى من هذه المجموعة بالفوز /4صفر على هايتي في وقت سابق.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل البديل راؤول رويدياز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 وذلك بيده على طريقة الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا في كأس العالم 1986 بالمكسيك.

https://www.youtube.com/watch?v=dQynCo904_I

https://www.youtube.com/watch?v=UpiRRIRly48