السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاهد: العرض الترويجي الأول للعبة فيفا17.. تعرف على التفاصيل

Capture

نشر اليوم الفيديو الترويجي الأول للعبة فيفا 17 بعنوان “الرحلة” والذي يستعرض قصة اللاعب الإنجليزي Alex Hunter مع نادي “مانشستر يونايتد” وكيف تحول من لاعب مغمور إلى أحد اشهر نجوم الكرة الأنجليزية.
وأعلنت شركة EA عن لعبة FIFA 17 سوف تتضمن مزايا جديدة في أسلوب اللعب، بتجديد شامل وكامل عبر اعتماد محرك Frostbite من تطوير استديو DICE والمستعمل فى ألعاب Battlefield و Mass Effect Andromeda وغيرها من ألعاب الشركة والتى تم الكشف عن نوايا استعمال المحرك مستقبلاً لكل ألعاب الشركة.
وأكدت الشركة أن اللعبة ستكون ثورية وواقعية أكثر من أيِّ وقتٍ مضى، حيث أصبح هناك طرق جديدة لإنهاء الهجمات والتحكم بالكرة وغير ذلك.
كما كشفت شركة EA أن مدربي الدوري الإنجليزي مثل فينجر وكلوب وجوارديولا سيكونون جزءً من اللعبة بالإضافة إلى مدرب مانشستر يونايتد الجديد مورينهو الذي كان حاضراً شخصياً في المؤتمر.
لعبة FIFA 17 تصدر على الحاسب والإكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والبلايستيشن 3 والإكسبوكس 360، من الجدير بالذكر أيضاً أن لعبة FIFA 17 ستعمل بمحرك Frostbite، الذي يشغل سلسلة باتلفيلد، على أجهزة الجيل الجديد.
يشار إلى أن اللعبة ستصدر فى تاريخ 27 سبتمبر المقبل على جميع الاجهزة وسيكون لنا موعج فى مؤتمر EA Play بالقاء أول نظرة على اللعبة عن قرب.

CkxzIQBWEAA9d-X

سيتم إضافة مدربين الدوري الإنجليزي ارسين فينغر – بيب قوارديولا – يورغن كلوب في #فيفا17

Ckxs1zzWkAAdrSi

من مميزات القصة في فيفا17 إتاحة وجود مقابلات مع الإعلام ويكون لدى المستخدم الخيار في الأجوبة على الأسئلة.

https://www.youtube.com/watch?v=ZBlFWiTmf-c

عرض طور القصة في فيفا17 فيديو مسرب يظهر شاب مراهق يسعى للنجومية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات