اعلان

أروى في ياهلا رمضان: لو يطلبوا مني أنزل في عز دين الأحداث لليمن أنزل..فهذه بلدي

Advertisement

14657714401M2A6802

استضاف برنامج “ياهلا رمضان”، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، على قناة “روتانا خليجية”، الفنانة والإعلامية اليمنية أروى. ورحب العلياني بـ”أروى” وشرح لها فقرات البرنامج الثلاث، ومازحته قائلة: “لماذا لا نبدأ من النهاية بالسحور”.
واستعرضت “أروى” في الفقرة الأولى ذكريات الطفولة بين الكويت ومصر، حيث قضت تعليمها منذ الابتدائي حتى الجامعي بين الدولتين قائلة: “كنت دحيحة في مصر والأولى على الصف”.
وعن بلدها اليمن قالت أروى: “لو يطلبوا مني أنزل في عز دين الأحداث لليمن أنزل ..فهذه بلدي.

1M2A6854 1465774315الكواليس2

أروى تكشف عن معاناتها مع الكابوس المصري:

روّت الفنانة أروى، أنها تنقلت كثيرًا في صغرها رغمًا عنها، بسبب ظروف عمل والدها، موضحة أنه كان يعمل بشركة بترول بالكويت، وكان محباً للموسيقي كثيرًا، مشيرة إلى أنه السبب في حبها للغناء.
وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامي، علي العلياني أن والدها عوّدها على الأغاني اليمنية من ناحية، و”الفيروزيات” من ناحية أخرى، مشيرة إلى أنها بدأت بتكوين شخصيتها الفنية في الكويت ولا سيما أن شعبها مشهور بحبه للفن.
وتطرقت أروى إلى الحديث عن دراستها، موضحة أنها درست المرحلة الابتدائية والإعدادية في الكويت، وأكملت دراستها الثانوية بمصر، مشيرة إلى أن الثانوية العامة في مصر تمثل “الكابوس” في كل بيت، لافتة إلى أنها كانت متفوقة في دراستها واصفة ذاتها بـ”الدحيحة”، على الرغم من أنها كانت طالبة سيئة قبل الثانوية، إلا أنها استطاعت اللحاق بكلية الهندسة.

1M2A6849

من تفضل أروى من الفنانين؟

صرحت أروى أن الفنان السعودي الكوميدي المفضل لديها هو ناصر القصبي قائلة “أموت عليه”. وعن الفنانات قالت أروى :” في الخليج تعجبني أحلام ونوال الكويتية و دينا المبارك، وفي غيرها شيرين عبدالوهاب وإليسا.

كواليس الحلقة:

نشرت الضيفة الاستثنائية لبرنامج يا هلا رمضان الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية، كما أطلق عليها مقدم البرنامج الإعلامي علي العلياني، مقطع فيديو على تطبيق الرسائل المصورة سنات شات من كواليس دخولها إلى استديو البرنامج.
وظهرت أروى أثناء توجهها إلى الاستديو في السيارة، ثم بلقطات قبل دخولها الاستديو وهي تتساءل “ماذا سنقول مع العلياني؟”، إضافة إلى لقطات في أثناء عمل المكياج.
ولم تتأخر الفنانة اليمنية التي ظهرت بإطلالة فريدة برد الجميل لمقدم البرنامج العلياني، حيث وصفته لـ”أهم إعلامي بنظري صراحة وبنظر الكثيرين”.

1465774298الكواليس 1465774278الكواليس.jpg1_

فيديو من كواليس البرنامج: