الفنانة مروة محمد: رمضان شهر عبادة.. والتلفزيون فيه حرام

لا ترى الفنانة السعودية مروة محمد في شهر رمضان، غير الروحانية والراحة والنوم فقط، لكنها في الوقت نفسه، ترى من غير المناسب قضاء يوم رمضان في النوم، وسهر ليله حتى الفجر، وتعتبر ذلك سلبياً.
وفي جانب طقوسها، لا تذكر أحداً سوى نفسها من الفنانين، ولا تفقد أحداً، ولا تنوي متابعة سوى الأعمال التي تشارك فيها، غير أنها في الجانب الروحاني، تجتهد لتختم القرآن مرتين أو ثلاثاً.
ووفقا لصحيفة الحياة قالت الفنانة السعودية مروة محمد في هذا الشهر، طبعاً لن أنسى صيامي وصلواتي، ولكن هذا الشهر سيكون فترة نوم وراحة لي.
”وأجابت مروة عند سؤالها ما هي طقوسك وواجباتك الروحانية اليومية: أحب أن أختم القرآن أكثر من مرة في رمضان، وأسأل الله أن يساعدني هذه السنة على ذلك، فعادة أحرص أن أقوم بختمه مرتين أو ثلاث مرات.وعن ما إذا كانت تحرص على وقت مخصص للتلفاز في رمضان صرحت مروة: لا أحرص على وقت مخصص للتلفاز، وفي أول يوم أقلب لأشاهد ما هي البرامج الحلوة، لو وجدت منها شيئاً عجبني، أقرر مشاهدته، هذا في وقت معين فقط، ولا أجعل وقتي كله للتلفزيون «لأنه حرام»، كل الأشهر لنا إلا شهر رمضان لرب العالمين، إذ أحرص أن أكون «شوي ملتزمة»، في هذا الشهر لأن هذا الشهر سبحان الله فيه أشياء كثير تتغير.
وأضافت الفنانة السعودية أن «طاش ما طاش» مرتبط في ذاكرتي بشهر رمضان ، بشكل لا أحد يتخيله، وعلى رغم محاولتي في مشاهدة البدائل حالياً، لكن لم أجد منها ما يرتبط بذاكرتي.وأختتمت حوارها أتمنى دعوة ناس مقربين مني على الفطار ولكن لا أستطيع ذكر أسمائهم، وأتمنى أن يكونوا معي في كل وقت، وأدعو الله العلي القدير أن يجمعني بهم على خير في كل وقت.