اعلان

نهى نبيل في ياهلا رمضان : الوسط الشعري طارد للمرأة.. وأتمنى ارتداء الحجاب -فيديو

Advertisement

CkoGHA_XIAAB5wp

وصفت الإعلامية نهى نبيل،التي حلت مساء الجمعة ضيفة على قناة روتانا خليجية، الوسط الأدبي والشعري بـ”الطارد للمرأة”، معللة بذلك سبب عدم استمرارها في عالم الشعر، كما تمنت ارتداء الحجاب يوما ما قائلةً: “هذا شرف عظيم لي، وأبي ألبسه صح، وأنا مستعدة وأهل له“.
وقالت نبيل في برنامج “يا هلا رمضان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني والذي تصدرت كافة حلقاته منذ بداية عرضه في شهر رمضان المبارك “تراند” البرامج الحوارية في السعودية، انها من مواليد 1983، وقد كتبت وقصيدة السكسوكة في الغزو أيام الثانوية، ولم تخف تفاجئها بانتشار قصيدة “السكسوكة” التي لاقت رواجاً في اليمن وعدد من الدول حتى وصلت إلى المغرب العربي، منوهة إلى ان قصائدها موجودها على السوشيال ميديا، كما أنها تقوم بنشرها هناك، مفيدة أنها ابتعدت فقط عن الأمسيات الشعرية.
واعتبرت الإعلامية والشاعرة هدى نبيل أنها بنت عادية لكن كان عندها طموح كبير ولا يزال. وأشارت إلى أن شاشة التلفزيون والشعر كانا يستهوياها منذ من صغر سنها، حيث كافحت حتى وصلت إلى جزء صغير من حلمها، ومثل ما كان غزو الكويت مرحلة عصيبة، إلا أن نبيل ترى أن مرحلة غزو الكويت هي التي صقلتها وغيرتها كتيراً. وقالت: “أفتخر أنني كويتية أمثل الكويت في كل مكان، ومن بعدها أفتخر بانتمائي للعالم العربي“.
وحول تجربتها في الشبكات الاجتماعية قالت نهى نبيل: “السوشيال ميديا صارت وسيلة إعلام مهمة جدا، وأنصح زملائي الإعلاميين بانتقاء كلامهم عليها وعدم استخدامها لتصفية حسابات”. وشددت على أنها لا تعلن عن أي منتج إلا بعد تجربته “والله العظيم أي منتج أعلن عنه أكون جربته، وإذا جاب فيني العيد لا أعلن عنه أبدا”، وأضافت: “لو غبت عن السناب يوم واحد، حتى الوالدة يتصلون عليها“.
ولفتت إلى أنها شجعت نادي “الهلال” إكراما لروح الطفل محمد السلطان الذي مات بمرض السرطان وآخر ما وجدته على حسابه كان تغريدات يدعو فيها للهلال، و أقرت بإجراء عملية جراحة تجميل واحدة فقط في الأنف بسبب مشاكل بها، ونفت إجراء أي عملية تنفيخ وغيرها على رغم أنها ليست ضد عمل ذلك.
كما شهدت الحلقة أول ظهور إعلامي لزوج نهى نبيل، الدكتور ابراهيم الذي استضافه العلياني في فقرة السحور عبر الهاتف. وعن اختفائه وعدم ظهوره، قال أنه قرار اتخذه لأنه لا يحب التصوير وبعيد عن الأضواء. وعن أبرز عيوب نهى قال الدكتور ابراهيم ممازحاً أنها عادة التسوّق التي لا تمل منا . من حهتها أعربت نهى عن أهمية وجود زوجها في حياتها واصفةً إياه بالرجل العظيم الذي يمتص كل السلبيات ويعطيها دعماً كبيراً.