يعقوب الفرحان في ياهلا رمضان: فخور بزوجتي ليلى إسكندر ولن أفرض عليها الإسلام -فيديو

111111

أصبحت حلقة اليوم على قناة خليجية من برنامج يا هلا رمضان مادة دسمة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب استضافة الإعلامي علي العلياني للمثل السعودي يعقوب الفرحان وزوجته المطربة اللبنانية ليلى إسكندر اللذين تعرضا لكثير من الانتقادات بعد إعلان خبر زواجهما مؤخراً.
وخلال اللقاء أكد الفنان يعقوب الفرحان أنه لم يخسر أي شيء بعد زواجه من الفنانة اللبنانية ليلي إسكندر، موضحًا أنه يعتبر من يسبونه على مواقع التواصل الاجتماعي، أطفال ولا يرد عليهم ومع الوقت سيكبرون ويفهمون الحياة ويقدرون ما قام به، مؤكدًا أن زواجه كان مدنيًا ومعترف به في الخارج، ولجأ إليه عندما تأخر تصريح زواجه من وزارة الداخلية.
وأضاف أن زوجته كانت تنزعج من الانتقادات في البداية ولكنها مع الوقت أصبحت تستوعب الأمر، موضحًا أنه فنان عاشق ومع ثقافة الحب والسلام وقبول الآخر ولن يسمح للناس بالتدخل في حياته، مؤكدًا أن ما يراه الناس منه هو 5% فقط من حياته.

هل أعلنت ليلى اسكندر إسلامها؟

وعن دخول زوجته الإسلام أكد الفنان يعقوب الفرحان أن زوجته الفنان اللبنانية ليلى إسكندر، نشأت في ظل تربية دينية سليمة قائمة على التسامح.
وأضاف، أنها إذا قررت أن تدخل الإسلام سيكون فخورًا أكثر بها، ولكنه لن يجبرها على اعتناق الإسلام. وأوضح “الفرحان” أن زوجته تحفظ بعض آيات القرآن الكريم، وتصوم شهر رمضان معه.

والدة يعقوب الفرحان تبكيه ووليلى اسكندر يبكيان على الهواء:

سقطت دموع الفنان يعقوب الفرحان وزوجته ليلى اسكندر أثناء مداخلة والدته، في برنامج “ياهلا رمضان”. ووجهت والده “عزة” رسالة إلى ابنها وزوجته قائلة: “كل سنة وانت طيب انت وزوجتك.. أنا فخورة بك وزوجتك وكل ما تعملون”.
وأضافت: ” ما علي من كلام الناس.. الله يوفقهم ويسعدهم”، مضيفة: “وحشتوني وتجوني في العيد إن شاء الله، وأهم شيء سعادة يعقوب”.

ماذا قال يعقوب الفرحان عن تصنيفه الفني لنفسه؟

أكد الفنان يعقوب الفرحان، أنه ضد فكرة التصنيف الفني، مضيفا: “كل ما يهمني أن الناس وقت تشوفني تقول هذا ممثل جيد”. وردًا على سؤال، من الإعلامي علي العلياني، خلال ختام فقرة المحاكمة بالحلقة الثالثة من البرنامح حول ما إذا كان يصنف نفسه كأحد نجوم الصف الأول أو الثاني أو الوسط، قال “الفرحان” ساخرًا: “أنا فنان طائر”.

يعقوب الفرحان يهاجم المنتجين الفنيين السعوديين

انتقد الفنان يعقوب الفرحان أداء منتجي الأعمال الفنية السعوديين، قائلاً إنهم ” تجار” ولا يرتقون بالفن أو يحاولون تطويره، وجميع الأعمال متشابهة لأن هناك ثلاثة أو أربعة أشخاص هم من يعملون بالمجال، ويقدمون اليوم ما قدموه من 20 عاما ماضية.
وأكد خلال اللقاء أنه لا يصنف نفسه على أنه “وسيم”، ولكنه يرى أن شكله مقبول، مشيرًا إلى أن المنتجين يحبون الاعتماد على الوسامة بالعمل التجاري، بالرغم من أن هذا ليس له علاقة بالفن.

129

يذكر يعقوب قد أعلن عن زواجه السري الذي استمر لعامين باللبنانية ليلى اسكندر السري في مقابلة لبرنامج “ET بالعربي” وصرح حينها أنه لا يرى في الموضوع أي مشكلة خاصة ردًا منه على ردود الفعل القاسية والانتقادات اللاذعة التي تعر لها ذلك الوقت. فيما “ليلى”، إن سبب سرية زواجهما كان عدم رغبتها في أن تكون حياتها الشخصية حديث لكل الناس، حفاظًا على خصوصية علاقتهم.
ومن أكثر المشاكل التي أثارتها الفنانة ليلى إسكندر، كانت واقعة خلافها مع الفنانة ميساء المغربي، بسبب فيديو كليب أغنية “انبثر” الذي أنتجته وأخرجته “المغربي” ولم يجد طريقه إلى الشاشات، وبعدها بدأت الأخيرة نشر عدة صور تجمعها بيعقوب بعد إعلان زواجه من إسكندر لإثارة مشاعرها. حيث تسبب نشر “ميساء” لصورها مع يعقوب بانطلاق شائعة حول زواجها منه، وهو الأمر الذي أزعج “ليلى”، وخرج يعقوب بعدها ليعلن أن هذه الصور هي من عمل فني قديم لم يذاع.
وصل الخلاف بين “إسكندر” و”مغربي” إلى المحاكم، حيث رفعت الأخيرة دعوى ضد غريمتها انتهت بحصول “إسكندر” على البراءة بعد عامين.
في سياق متصل ظهرت “إسكندر” في عدة برامج تغازل زوجها وتقول إنه زوجها وحبيبها وصديقها ومدير أعمالها، وبادلها زوجها ذات المغازلة مشيرًا إلى أن ما يجمعهما حب جميل جداً وصادق، مطالبًا الجميع بالتعلم منهما، مشددا على أنه لن يتخلى عن ليلى في يوم من الأيام قائلا: “يلي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط”.
يشار إلى أن الثناني جمعتهما عدة أعمال فنية أبرزها: أغنية يهون الصد، ومسلسل لعبة المرأة رجل، كما سجلوا سويًا عدة أغانٍ باللهجة الفرنسية.