اعلان

فيديو: رجل أعمال سعودي يقيم تجمع عربي فريد في ستامفورد بريدج في كأس الناقور الدولية

Advertisement

eea060b2-4c63-40c0-be13-e7a4ae34bf62

نجحت مجموعة تشيلسي السعودية برئاسة رجل الأعمال السعودي حسن الناقور في تنظيم حدث تاريخي فريد من خلال إقامة بطولة كأس الناقور الدولية لكرة القدم لمجموعة من اللاعبين الهواة على أرض ملعب ستامفورد بريدج أحد أعرق الملاعب في العالم والملعب الرسمي لفريق تشيلسي الإنجليزي.
أقيمت البطولة على مدار يوم واحد بمشاركة 6 فرق من السعودية والكويت وإنجلترا ، ونجح فريق الإتفاق السعودي في حسم اللقب بعد الفوز في النهائي على فريق إنجليزي.
التقرير المرفق بالفيديو يرصد تفاصيل البطولة التي أقيمت في عاصمة الضباب كما يرصد الطموحات المستقبلية لهذه البطولة.
يذكر أن رجل الاعمال السعودي حسن الناقور قد أعلن في وقت سابق عن توقيع عقد استثماري ضخم مع نادي تشيلسي يعد الأكبر في اوروبا ويقضي بتملكه أسهم في النادي الإنجليزي.
وسيمتلك الناقور الصندوق رقم 18 بملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي للأبد وسيطلق عليه اسم ” Nagoor 18″ كونه أحد الملاك.
ودعا حسن الناقور جميع جماهير تشيلسي في السعودية والخليج والوطن العربي ليكونوا جزء من تشيلسي السعودية العام القادم للاقتراب اكثر من اللاعبين ومن النادي.

من هو رجل الأعمال السعودي حسن الناقور؟

حسن هو نجل رجل الأعمال السعودي المعروف الدكتور علي حسن الناقور الذي كان متواجدا لدى الإعلان عن الإتفاقية مساء الخميس، وقد انضم للمساهمين في نادي تشيلسي منذ منتصف العام 2014، حينها كان الناقور ممثلا رسميًا ومؤسسًا لنادي مشجعي الفريق في السعودية، حصل في ذلك الوقت على شهادة قدمها له المدير العام في النادي رون غورلي قبل مباراة في الدوري أمام نوريتش سيتي، وتعترف هذه الشهادة بامتلاك رجل الأعمال الشاب على أسهم في النادي اللندني.
حينها صرح الناقور بأن هدفه هو دخول خط الاستثمار في تشيلسي وزيادة شعبية النادي في السعودية خصوصا والوطن العربي عامة، وإنشاء المقاهي والأندية المصغرة الخاصة بمشجعي الـ”بلوز”، إضافة إلى تسهيل مهمة الراغبين في عضوية مشجعي النادي من السعوديين والعرب.
والناقور هو أيضاً عضو الشرف في نادي الهلال السعودي، ودأب على تشجيعه في كافة المحافل المحلية والقارية.
وتوجه حسن ووالده الدكتور علي إلى لندن، وقاما بتوقيع العقد الاستثماري بوجود رئيس النادي بروس بيك ووعد حسن الناقور متابعيه على “تويتر” بأنه سيكون متواجدا في أروقة النادي منذ بداية الموسم الجديد، ما يعني زيادة نفوذه في تشيلسي.
الإعلام الإنجليزي لم يشر حتى الآن إلى العقد الموقع بين الطرفين، والأيام المقبلة ستكشف عن دور حسن الناقور في تشيلسي، وعن أهداف المجموعة التي يتولى فيها منصب نائب رئيس مجلس الإدارة من هذه الإتفاقية.

https://www.youtube.com/watch?v=BGYasNaWZB8#t=11