السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: إعلامية بريطانية تصف رمضان بشهر صيام الإرهابيين

00-5

واصلت الإعلامية البريطانية كايتي هوبكنز، هجومها على المسلمين والعرب، حينما وصفت شهر رمضان، بأنه وقت صيام “الإرهابيين” .
ووفقًا لما قالته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الإعلامية المثيرة للجدل قالت: “لقد بدأ، 30 يومًا بدون طعام أو شراب أو ممارسة الجنس، الامتناع التام عن الأشياء الجيدة لإثبات أشياء أخرى، ولحسن الحظ أنا لست مشتركة لأنني غير مسلمة”.
وأضافت: “ولكن هذا شهر رمضان، هو شهر الفتوحات والجهاد وفقًا لما قاله تنظيم داعش، حيث سيصبح اختبارًا خاصًا”.
وقالت الإعلامية البريطانية: “الغالبية العظمى من “سائقي أوبر” مسلمين، فهل سيصبح الشخص آمن وهو يركب مع سائق فارغ من الوقود الشخصي”.
وذكرت “هوبكنز”، أن هناك مدير شركة هندسية، يعمل بها 300 شخص، قال إنه خلال العام الماضي فقد مسلم أصابعه خلال عمله مع آلة ثقيلة، خلال رمضان، مؤكدة أنه في هذا العام قرر مدير الشركة منح راحة للمسلمين خلال شهر رمضان بأجر كامل، لأنه لا يستطيع تحمل “المشاكل الناتجة عن الصيام”، لافتة إلى أنه لا يمكن إعادتهم إلى بلدانهم الأصلية لأنه سيفتح باب التمييز الديني.
وتابعت، أن المجلس الإسلامي يريد إجبار بريطانيا على تغيير مواعيد جداول الامتحانات، حتى يتوافق مع عدد قليل من الطلاب المسلمين على حساب الأغلبية، وأضافت: “لا أرى كيف يتوافق شهر رمضان مع الحياة المعاصرة”.
وأردفت: “ويتزامن شهر رمضان مع ارتفاع معدلات العمليات الإرهابية، فالهدف الجديد أصبح أوروبا، وأخشى من أن الأمر يصبح مسألة وقت حتى نتعرض لضربة كبرى”.
واستعانت الإعلامية البريطانية برسالة تنظيم “داعش” التي دعا فيها مسلحيه إلى تنفيذ هجمات ضد مصالح الولايات المتحدة وأوروبا في شهر رمضان.
وقالت، إنه لا شك من أن الغالبية من المسلمين سيقولون إنه من الخطأ ربط “داعش” بالإسلام، لافتة إلى أن رئيس قسم الدين والأخلاق بهيئة الإذاعة البريطانية، عقيل أحمد، قال إن أفكار “داعش” ترتكز على الدين الإسلامي، وهو رجل مسلم.
وقالت الإعلامية البريطانية أيضًا، إن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، حذر من وقوع عمليات إرهابية في بطولة يورو 2016، والتي ستتزامن مع شهر رمضان، حيث ستبدأ البطولة في 10 يونيو، وسط توقعات بحضور حوالي 2.5 مليون متابع إلى فرنسا، لمشاهدة 51 مباراة في 10 ملاعب، يخوضها منتخبات 24 دولة أوروبية، ما يجعل تلك البطولة هدفًا لتنفيذ هجمات إرهابية كبرى.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات