ثلاثيني يتهم شيخ قبيلته بتهجيره والسطو على منزله وخطف زوجته

5fb4e485-1e83-4416-b625-e92fd2756766

اتهم مواطن ثلاثيني من أبناء إحدى قرى منطقة جازان شيخ قبيلته بالسطو على منزله وتهجيره وأسرته منه وإحراق سيارته والاعتداء على زوجته المعلمة بعد خطفها، وذلك على خلفية خلاف وقع بينهما.
وأوضح المواطن أن خلافاً سابقاً وقع بينه وبين شيخ قبيلته أدى لتهجيره قسراً من قريته، ليهرب مع زوجته إلى الرياض، لكن زوجته عادت إلى جازان بعد انتهاء الإجازة التي حصلت عليها من المدرسة بدون راتب، لتتعرض للخطف من أمام منزل أسرتها على يد عصابة يقودها شيخ القبيلة، والاعتداء عليها، وفقاً لصحيفة “عاجل”.
وأضاف أنه ذهب إلى جازان بعدما علم بالأمر، لكنه فوجئ بأنه متهم بمقاومة رجال الأمن وسجن على إثر ذلك 6 أشهر، مشيراً إلى أنه كان قد تقدم بشكوى للشرطة ومركز محافظة الريان وهيئة الادعاء العام، لكن لم يتم اتخاذ الإجراءات بها، حيث استمر أفراد العصابة بملاحقته هو وأسرته وترويعهم، إضافة إلى السطو على منزلهم وإحراق سيارته.
وبين أن شكواه لم يتم البت فيها بسبب نفوذ شيخ القبيلة، مضيفاً أنه لم يتقدم ببلاغ للشرطة بحادث الاغتصاب بسبب خوف زوجته من الفضيحة، مناشدا خادم الحرمين ووزير الداخلية تشكيل لجنة من خارج المنطقة للتحقيق فيما جرى له ولزوجته.